منوع

العرافة العمياء تصدم العالم بصدق توقعاتها.. ماذا تنبأت بابا فانغا لدول عربية بداية عام 2023 ؟.. توقعات كارثية يشيب لها الرأس.

العرافة العمياء تصدم العالم بصدق توقعاتها.. ماذا تنبأت بابا فانغا لدول عربية بداية عام 2023 ؟.. توقعات كارثية يشيب لها الرأس.

لقد تم نقل توقعات العرافة العمياء لعام 2023 من كتبها والتي نراها موافقة لما يجري أي أن توقعاتها توحي بأنها لا زالت تعيش حتى هذا اليوم،

وربما أن الناقلين لأقوال بابا فانغا يضعون عليها ما يتماشى مع الأحداث التي قد تقع في هذا العام، فمثلاً قصة الفيروس المجمد الذي سيتم اكتشافه في سيبيريا والتي نسبوها إلى توقعات العرافة العمياء يذكر بأن هذه القصة قد تمت روايتها من قبل علماء المناخ،

والذين أوضحوا تفسير ظهور الفيروس بسبب الاحتباس المناخي، وفيمايلي توقعات العرافة البلغارية 2023 حول الشرق الأوسط.

المملكة العربية السعودية: حسب توقعات بابا فانغا فإن السعودية في عام 2023، سوف تنعم بالاستقرار والأمن والرخاء الاقتصادي، أي أن السعودية سيحدث بها التطورات الإيجابية،

وسيكون هناك تحسن كبير في العديد من المناحي الحياتية وأبرزها الجانب الاقتصادي، وسيكون هناك انخفاض في نسبة البطالة وسيتوفر نسب كبيرة من فرص العمل لديها

سوريا: حسب ما تنبأت البلغارية بابا فانغا فإن سوريا ستتجه إلى السلام بشكل تدريجي، وان الحروب في سوريا سوف تنتهي خلال العام 2023، وسيرجع اللاجئين السوريين إلى بلاده

فلسطين: توقعات بابا فانغا لفلسطين لم تكن جيدة، حيث أن الأمور في فلسطين وحسب ما أوضحت أنها ستتجه للأسوأ، وسيتم احتلال المزيد من الأراضي الفلسطينية، وسيكون هناك صراعات ومواجهات كبيرة بين الفلسطينيين والإسرائيليية

مصر: أكدت العرافة أن مصر ستتجه نحو انتعاش اقتصادي وانفراجات عديدة في شتى المجالات، وسوف تقل نسبة الفقر في مصر، وستزداد فرص العمل لديها، وفي نهاية عام 2023 سيتم انخفاض نسبة البطالة وبشكل ملحوظ.

وكانت العرافة العمياء التي ولدت في Vangelia Pandeva Dimitrova، تزعم أن لديها هدية نادرة من الله ساعدتها على رؤية المستقبل بعد أن فقدت بصرها في سن الثانية عشرة.

زعمت العرافة العمياء التي توقعت هجمات الحادي عشر من سبتمبر بشكل صحيح أن هناك كارثة تهدد أوروبا في عام 2022، إذ ستواجه المدن نقصاً حاداً في المياه بسبب الجفاف هذا العام.

– توقعات العرافة العمياء لأوروبا هذا العام
حذرت العرافة التي تشتهر باسم، Baba Vanga، والتي توفي في عام 1996 عن عمر يناهز 84 عاماً، من أن المدن الكبيرة ستواجه الجفاف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وتعليقاً على النبؤة، قالت صحف غربية: “يبدو أن للتنبؤ بعض الأهمية لأنه تم الإبلاغ هذا الأسبوع عن أن سكان كينت قد تلقوا تحذيراً بشأن المياه “للاستخدام الضروري فقط”.

وحذر السكان المحليون من قبل شركة South East Water لتقليل استخدامهم للمياه حيث أدى الطلب المتزايد ودرجات الحرارة المرتفعة بالفعل إلى نقل المقاطعة إلى “الوضع الأحمر”.

ومع ذلك، ليست المملكة المتحدة فقط هي التي تشهد نقصاً في المياه، لأنه تم الإبلاغ هذا الأسبوع عن دول مثل البرتغال وإيطاليا تطلب من المواطنين محاولة تقييد استخدامهم للمياه.

وعلى صعيد آخر، فإن بعض توقعات العرافة العمياء الأخرى لهذا العام لم تتحقق حتى الآن، بعد أن زعمت أن العالم سيشهد أحداثاً مرعبة بما في ذلك موجات المد القاتلة ووباء آخر.

لحسن الحظ، لم تضرب أي موجات تسونامي كبيرة الشواطئ حتى الآن، لكن يبدو أن جائحة Covid-19 يكتسب زخماً مرة أخرى، فضلاً عن تفشي مرض جدري القردة في جميع أنحاء العالم.

لقد توقعت بشكل صحيح في السابق الغزو الروسي لأوكرانيا وكذلك هجمات الحادي عشر من سبتمبر في مدينة نيويورك.

كما أنها توقعت الحرب العالمية الثالثة والاستخدام المحتمل للأسلحة النووية.

ما هو السر وراء توقعات و تنبؤات بابا فانغا ؟ هل كانت العرافة البلغارية العمياء فانغا على إتصال بكائنات من كوكب آخر كما تزعم ؟

وبحسب تقرير لصحيفة “the mirror” البريطانية ترجمته (بغداد اليوم)،” فأن اولى نبؤاتها ، ربما تكون الأكثر تصديقاً لعام 2022 هي استحواذ الواقع الافتراضي على الأشخاص الذين يقضون وقتًا أطول من أي وقت مضى أمام الشاشات”

واضاف “كما تصورت وباءً آخر ، يُكتشف هذه المرة في سيبيريا ، ناجم عن فيروس متجمد سيطلقه تغير المناخ”

ووضح “وفي الوقت نفسه ، ستتعرض العديد من المدن لنقص المياه مع ما يترتب على ذلك من عواقب سياسية حيث تضطر البلدان إلى إيجاد بدائل”

وتابع “ستغزو الكائنات الفضائية الكوكب بإرسال كويكب للبحث عن الحياة على الأرض”

كما تنبأت بابا فانجا ، واسمها الحقيقي فانجيليا جوشتيروفا، بحدوث “مجاعة في الهند حيث من المفترض أن تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مما يتسبب في مهاجمة الجراد للمحاصيل”

وبين التقرير ايضاً بناءا الى النبؤات الى ان “هناك المزيد من الزلازل والفيضانات ،حيث توقعت العرافة الصوفية موجات شديدة من الفيضانات في أستراليا وأجزاء من آسيا”

يُذكر انه بعد إصابتها بالعمى ،ادعت المتصوفة البلغارية أنها أدركت هدية نادرة من الله مكنتها من رؤية المستقبل.يطلق عليها “نوستراداموس البلقان” تيمناً بالمتنبأ المشهور نوستراداموس ، ولدت عام 1911 ، وتوفيت 1996 ، ويقال أن “رؤاها كانت صحيحة بنسبة 85٪ وشملت توقعاتها مأساة تشيرنوبيل وموت الأميرة ديانا وتفكك الاتحاد السوفيتي”

يعتقد الكثير من الناس أن تنبؤات بابا فانجا استمرت في التحقق حتى بعد وفاتها في عام 1996.

تشمل الرؤى اللاحقة تغير مدار الأرض في عام 2023 ، وسفر رواد الفضاء إلى كوكب الزهرة في عام 2028 ، وحكم المسلمون لأوروبا في عام 2043 ، ونهاية الكون عام 5079.

وتوقعت أيضًا أنه في عام 2046 ، سيعيش الناس لأكثر من 100 عام بسبب تقنية زراعة الأعضاء.

من عام 2100 ، اعتقدت أن الليل سيختفي وأن ضوء الشمس الاصطناعي سينير جزءًا آخر من الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى