منوع

زوجة ادريانو البرازيلي لم تتحمل مافعله خلال كأس العالم فطلبت الطلاق على الفور.. ما فعله أصدقائه مفاجئ

زوجة ادريانو البرازيلي لم تتحمل مافعله خلال كأس العالم فطلبت الطلاق على الفور.. ما فعله أصدقائه مفاجئ

يمتلك جزء كبير من جيل التسعينيات ذكريات بالغة السعادة بخصوص لعبة كرة القدم الأشهر في العقد الأول من الألفية الجديدة PES 6، والتي كان أدريانو نجمها الأول بلا منازع، حيث منحته شركة Konami المنتجة للعبة تقييماً مماثلاً لتقييم رونالدو البرازيلي نظراً لتسديداته المهولة

وكونه الخليفة المنتظر لهاجم البرازيل الأقوى. لم يكن الأمر مقتصراً على ألعاب الفيديو، فقد صنع أدريانو لنفسه اسماً لامعاً في عالم المستديرة الساحرة من خلال تمثيله لنادي إنتر ميلان والمنتخب البرازيلي

وجعل الكثير يراهنون على نجاحه المستقبلي، قبل أن تحدث الكارثة التي دمّرت حياة اللاعب، وجعلت مستواه يأخذ في الانحدار شيئاً فشيئاً. في مقالنا اليوم سنسلط الضوء على صعود النجم البرازيلي من أحياء ريو دي جينيرو الفقيرة وتألّقه، ثمّ عودته مرة ثانية إليها.

نجح أدريانو في عامه السابع عشر في حجز مكان أساسي له في تشكيلة نادي فلامينغو البرازيلي العريق، وجذب إليه أنظار عمالقة الكرة الأوروبية بشكل سريع، ليقوم نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد معه في عامه التاسع عشر مقابل 13 مليون يورو.

لم يتمكّن أدريانو في البداية من إثبات نفسه في الأيام الأولى له في السان سيرو نتيجة شحّ الفرص الممنوحة له، ليرسله ناديه بعد ذلك في عقد إعارة لنادي بارما الإيطالي المتألق في ذلك الحين. لعب أدريانو في بارما 44 مباراة تمكّن خلالها من تسجيل 26 هدفاً حاسماً

الأمر الذي مكّنه من العودة إلى ناديه إنتر ميلان من أوسع الأبواب.

وكشفت تقارير صحافية أن الدولي البرازيلي السابق أدريانو انفصل عن زوجته بعد زواج دام 24 يومًا فقط بسبب مباريات منتخب البرازيل في كأس العالم.

وقرر اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا والذي كشف سابقًا أنه أنفق 13 ألف يورو لمعالجة اكتئابه بعد فشل انتقاله إلى لوهافر الفرنسي عام 2015، وأتم الزواج بصديقته ميكايلا ميسكيتا في نوفمبر الماضي.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن مصادرها، أن خلافا نشب بين الطرفين بسبب اختفاء أدريانو ليومين متواصلين، بعدما قاد سيارته لأحد أحياء ريو دي جانيرو لمشاهدة مباراة سويسرا والبرازيل رفقة أصدقائه.

وذكرت الصحيفة أن زوجته حذفت جميع صورهما على تطبيق “انستغرام” كما ألغت عائلة أدريانو احتفالًا كان من المخطط إقامته في عطلة نهاية الأسبوع المقبل.

واعتزل أدريانو كرة القدم عام 2016 بعد أن أصبح إكمال مسيرته يمثل حملًا عليه عقب وفاة والده.

وأمضى البرازيلي عدة سنوات في إنتر ميلان وفاز بأربعة ألقاب من الدوري الإيطالي مع “النيراتزوري”، كما سجل 27 هدفًا في 48 مباراة مع البرازيل.

وشارك أدريانو في كأس العالم 2006 وسجل هدفين في البطولة، بينما كان ظهوره الدولي الأخير عام 2008.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى