رياضة

بعد أن توقع فوز المغرب على إسبانيا.. الببغاء “باندا” يتوقع نتيجة لقاء المغرب والبرتغال “فيديو”

بعد أن توقع فوز المغرب على إسبانيا.. الببغاء “باندا” يتوقع نتيجة لقاء المغرب والبرتغال “فيديو”

بعد أن توقع الكثير من النتائج الصحيحة خلال مونديال قطر، نشر حساب الببغاء “باندا” على تيك توك، توقعاته بشأن مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022، وقد أصاب حتى الآن بواحدة، بينما فشل في الثانية من المباريات التي جرت أمس.

ويقوم صاحب الببغاء، الذي يبدو أنه شخص عربي، بالإمساك بعَلمي الدولتين اللتين ستلعبان مع بعضهما البعض، ويترك ببغاءه باندا يختار بمنقاره الفائز بينهما.

ونشر الببغاء باندا عدّة فيديوهات منذ بداية كأس العالم، توقع من خلالها العديد من النتائج الصحيحة، من بينها فوز المغرب على بلجيكا والبرازيل وسويسرا وكرواتيا على كندا في دور المجموعات، وفوز المغرب على إسبانيا، وإنجلترا على السنغال في الدور الـ16.

أما فيما يخص الدور ربع النهائي، فقد أصاب حتى الآن بتوقع انتصار الأرجنتين على هولندا، بينما فشل في المباراة الأخرى عندما توقع فوز البرازيل على كرواتيا.

أما بخصوص لقاءات اليوم فقد توقع البغاء فوز منتخب المغرب، على أن يلتقي في نصف النهائي مع فرنسا، التي توقع أن تفوز بدورها على إنجلترا.

وحصد الفيديو نحو 24 مليون مشاهدة، خلال ساعات من طرحه على المنصة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

خبر سار عن حارس الأسود “بونو” يكشفه الدولي عصام الحصري قبيل لقاء البرتغال

في تصريح خصّ به موقع “وين وين” قال الحارس الدّولي المصري السّابق عن ياسين بونو إنّه أفضل حارس في الدّوري الإسباني وواحد من أفضل الحراس في العالم، وأكّد أنّه على يقين أنّه شخص ملتزم ويحب زملاءه وهذا ما ينعكس بالإيجاب على المنتخب.

وفسّر الحضري تصدّي بونو لركلات إسبانيا الثّلاث قائلا: “أنا كنت حارس مرمى وأستطيع الحكم على الحراس. وما وصلني من بونو أثناء مشاهدتي له في الملعب أنه يحافظ على تركيزه وهذا ما ساعده على اِتخاذ القرارات الصحيحة أثناء المقابلة، ثم في ركلات الترجيح”.

وأضاف الحضري: “لم يتسرع بونو في اِتخاذ قراره أمام لاعبي إسبانيا، كان ينتظر تقدم منفّذ الرّكلة ثم يتحرك بجسده مستخدمًا حركة قدميه، قبل أن يختار الزّاوية الّتي سيتجه إليها، وهذا ما كان يمنحه الوقت ويزيد من توتر لاعبي المنتخب الإسباني”.

وقال الحارس المصري السّابق أنّ الحلم برؤية أسود الأطلس في المباراة النّهائية لكأس العالم مشروع طالما يمتلكون هذه الرّوح الرائعة والجماهير العظيمة ومؤازرة كل العرب لهم.

خبر سار بخصوص مباراة اليوم بين المغرب والبرتغال

من المقرر أن تبث قنوات بين سبورت المفتوحة، مباراة المغرب والبرتغال مجاناً، لكافة الجماهير وعشاق كرة القدم المغربية والعربية في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، في منافسات دور ال8 كأس العالم 2022 قطر.

وكان قنوات بين سبورت المفتوحة، قد نقلت مباراة البرازيل وكرواتيا مجاناً، على قناتها المفتوحة بالمجان. وفق بيانها السابق مع بداية البطولة العالمية، بالإعلان عن بث 22 مباراة بالمجان.

كما ووصل عدد المباريات التي تم بثها على قنوات بين سبورت المفتوحة، وفق التقارير الصحفية والنشطاء المتابعين بهذا الأمر عبر منصات التواصل الاجتماعي، 18 مباراة، في انتظار بث مباراة المغرب والبرتغال مجانا.

مباراة المغرب والبرتغال مجاناً على بين سبورت المفتوحة
بحسب جدول بث مباريات كأس العالم على بين سبورت المفتوحة، حيث سيتم بث مبارتين أو ثلاثة على أقل تقدير، في مافسات دور ال8 كأس العالم 2022. حيث بدأت القناة ببث مباراة البرازيل وكرواتيا بالمجان مع بداية هذا الدور.

كما ووفق التقارير الصحفية، فإنه من المؤكد أن تقوم قنوات بين سبورت المفتوحة للجميع على القمر الصناعي (النايل سات)، بنقل مباراة المغرب والبرتغال مجاناً.

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة
كما وجاء تردد قناة بين سبورت المفتوحة (beIN SPORTS)، على القمر الصناعي (النايل سات) 12245، وباستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

وسيواجه المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، أمام نظيره البرتغال، الأحد، في منافسات دور ال8 كأس العالم 2022، من أجل حسم أحدهما بطاقة العبور إلى دور النصف النهائي من البطولة العالمية (المربع الذهبي).

معلق مباراة المغرب والبرتغال
كما وسيعلق على أحداث المباراة بين المغرب والبرتغال، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق المغربي جواد بده.

وكان المنتخب المغربي، قد حقق التأهل التاريخي بالعبور إلى دور ال8 كأس العالم 2022. لأول مرة في تاريخ مسيرته، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، بعد إقصاء إسبانيا (لاروخا) بركلات الترجيح بنتيجة 3-0.

يشار إلى أن نهائي مونديال كأس العالم 2022 بنسخته ال22، المقام على أرض دولة قطر، سيكون في ال18 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على ملعب (استاد لوسيل).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى