رياضة

واخيراً سيلتقي الصديقان.. رسالة من أشرف حكيمي لمبابي تتعلق بلقاء القمة بينهما

واخيراً سيلتقي الصديقان.. رسالة من أشرف حكيمي لمبابي تتعلق بلقاء القمة بينهما

نشر الدولي المغربي أشرف حكيمي، تغريدة بعد انتهاء مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر، أبدى من خلاها ترقّبه بمواجهة زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وأكمل منتخب فرنسا عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم، بفوزه على إنجلترا 2-1 على ملعب البيت، ليضرب موعداً مع نظيره المغربي.

رسالة من أشرف حكيمي لمبابي
وبمجرد انتهاء مباراة فرنسا وإنجلترا غرّد حكيمي قائلاً: “أراك قريباً يا صديقي”، مع رمز القلب والمصافحة، موجهاً حديثه لمبابي.

ويلتقي المنتخبان المغربي والفرنسي على ملعب البيت في ثاني مباريات الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، على أن تسبقها مباراة كرواتيا والأرجنتين يوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل.

ويعوّل منتخبا فرنسا والمغرب بشكل كبير على مبابي وحكيمي، اللذين تألقا بشكل لافت خلال مشوار “الديوك” و”أسود الأطلس” حتى الآن.

ويرتبط الثنائي بعلاقة صداقة متينة، وقد زار نجم مبابي مقر إقامة بعثة المنتخب المغربي في قطر، قبل يوم واحد من المباراة التي جمعته مع إسبانيا.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، ظهر فيه مبابي إلى جانب الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميله في باريس سان جيرمان، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناء على طلب الجماهير.

وبعد دقائق من فوز منتخب المغرب وتأهله إلى ربع النهائي، سارع مبابي، إلى تهنئة زميله أشرف حكيمي على تحقيق الانتصار والتأهل مع أسود الأطلس.

ونشر مبابي على حسابه على تويتر تغريدة باسم زميله أشرف حكيمي مرفقاً إياها بعلامة قلب، مهنئاً حكيمي ومنتخب المغرب على التأهل لأوّل مرة لدور الثمانية من منافسات كأس العالم.

مذيع الجزيرة ينشر فيديو فضيحة لرونالدو.. ما فعله فعلا غير أخلاقي

أثارت واقعة جمعت بين البرتغالي كريستانو رونالدو وأحد المشجعين بعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي بطولة كأس العالم، جدلا كبيرا، بعد تعليق من قبل أحد مذيعي شبكة الجزيرة.

رونالدو شوهد وهو يغادر أرض الملعب وعليه آثار حزن شديد بسبب الخسارة أمام المنتخب المغربي بهدف نظيف.

في تلك اللحظة، اقترب المشجع من رونالدو قبل أن يتم إبعاده، فيما أكمل النجم البرتغالي طريقه إلى خارج ملعب المباراة.

وفسّر البعض بأن رونالدو هو من دفع المشجع بعيدا عنه ورفض التقاط صورة معه.

مذيع الجزيرة يتهم رونالدو بفعل مهين
من بين هؤلاء، مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور الذي قال في تغريدة – أرفقها بالفيديو المقصود: “رونالدو المنهزم فى مباراة المغرب البرتغال يدفع مشجعا حاول التقاط صورة معه، نبل الأخلاق سلوك إنساني دائم لا يتعلق بالنصر أو الهزيمة”.

وأضاف: “مباريات كأس العالم كشفت حقيقة عمق روابط الشعوب العربية والاسلامية ببعضها وبحث الناس عن الفرحة حتى لو كانت فى مباريات الكرة مبروك للمغرب”.

اللقطات تُظهر حقيقة ما لم يفعله رونالدو
لكن من خلال تحقُّق المشهد جيدا، يمكن ملاحظة أن رونالدو لم يدفع المشجع ويرفض التصوير معه، إذ تبين أن رونالدو كان في طريقه إلى خارج ملعب المباراة، واقترب من المشجع بشكل مفاجئ، قبل أن يتم إبعاد “الأخير” من قبل أحد عناصر التنظيم، بينما أكمل رونالدو طريقه باكيا بعد الخسارة المؤلمة.

هذا التفسير أكده أيضا الإعلامي المصري أسامة جاويش في قال في تغريدة: “رجل الأمن هو من سحب المشجع من أمام رونالدو الذي خرج في صمت من الملعب وهو يبكي”.

رونالدو ينهار من البكاء
وانهار البرتغالي كريستيانو رونالدو، من البكاء بعد وداع كأس العالم في قطر، إثر الخسارة من منتخب المغرب بهدف نظيف في الدور ربع النهائي بالبطولة.

منتخب المغرب أفقد جورجينا أعصابها وسخرية من صديقة رونالدو (شاهد)
وأظهرت الكاميرات، رونالدو يغادر الملعب وهو يجهش بالبكاء محاولاً إخفاء وجهه ويرافقه أحد مساعديه.

أنباء اعتزال رونالدو
وبعد الهزيمة، انتشرت الكثير من المعلومات المنسوبة لمجلة ليكيب الفرنسية، تتحدث عن أن رونالدو قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا.

ونسب نشطاء للمجلة القول إن الدون أبلغ لاعبي منتخب البرتغال بذلك عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال في المونديال.

وفيما لم يتضح أن المجلة نشرت شيئا عن ذلك حتى الآن، قالت مصادر صحفية إن بعض التوقعات تشير إلى أن الـ 48 ساعة المقبلة قد تشهد إعلاناً من رونالدو عن مسيرته الكروية، إما الاعتزال الكامل أو قبول عرض النصر السعودي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى