رياضة

من مدرجات ملعب لوسيل في قطر.. إيلون ماسك ينشر تغريدة حققت مليوني مشاهدة خلال دقيقيتن “فيديو”

من مدرجات ملعب لوسيل في قطر.. إيلون ماسك ينشر تغريدة حققت مليوني مشاهدة خلال دقيقيتن “فيديو”

وصل إلون ماسك مالك شركة تويتر إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور اللقاء النهائي في كأس العالم 2022،

وفي وقت سابق وقبل انطلاق المونديال بيوم قال الملياردير إيلون ماسك، مالك موقع تويتر حديثا، في تغريدة، تعليقا على المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم الذي أقيم في قطر، إن موقع تويتر قدم “أفضل تغطية وتعليق” .

وشهدت اللحظات الأخيرة قبيل انطلاق كأس العالم، مساء الأحد، بين فرنسا والأرجنتين لقطات لافتة، كان أبرزها كشف النجم الإسباني السابق إيكر كاسيساس عن الكأس الذهبية التي سيتوج فيها الفائز في مونديال قطر.

وفتح كاسيساس حارس منتخب إسبانيا وقائده الذي فاز في كأس العالم عام 2010، مع سيدة كانت معه صندوقا يحتوي على الكأس المذهبة التي سعى 32 فريقا للفوز بها في قطر.

وحمل كاسيساس الكأس وسار فيه على أرضية ملعب لويس حيث المباراة النهائية في مونديال قطر، ولوح به للجماهير، قبل أن يفسح المجال ويخرج من الملعب لكي تبدأ بعدها المباراة النهائية.

وعلى المدرجات، كان لافتا وجود لاعبي المنتخب المغربي بين الجماهير.

وكان “أسود الأطلس” يمنون النفس بالوصول إلى هذه المباراة، لكنهم خسروا نصف النهائي أمام فرنسا 2- صفر وخسروا السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام كرواتيا 2-1.

وفي منصة كبار الشخصيات، رصدت الكاميرات مصافحة النجم السويدي زلاتان إبراهميوفيتش للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الذي حضر النهائي، كما نصف نصف نهائي البطولة.

واحتضنت دولة قطر نهائيات كأس العالم 2022 بين شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول، للمرة الأولى في بلد عربي وفي الشرق الأوسط، بمشاركة 32 منتخباً من مختلف قارات العالم، وحضر أكثر من مليون مشجع إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ونشر الملياردير الأميركي ومالك موقع “تويتر”، مساء الأحد، مقطع فيديو للهدف الأول للأرجنتين في مرمى فرنسا، الذي أحرزه النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء.

وكتب ماسك بجانب الفيديو: “هدف عظيم للأرجنتين” وأرفق التغريدة بعلم الأرجنتين.

وكان الفيديو مصورا من كاميرا هاتف ماسك الذي كان يجلس في مدرجات ملعب لوسيل في قطر، حيث تجري المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

وجاء الهدف الأول للأرجنتين من ضربة جزاء في الدقيقة الـ23 من عمر المباراة، بعد أعاقة تعرض لها أنخيل دي ماريا في منطقة الجزاء.

وخلال دقائق، حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة ونحو 8 آلاف تعليق وأعاد نشره أكثر من 21 ألف مغرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى