رياضة

عاجل: : ريال مدريد يتفوق على ليفربول في سباق للتعاقد مع معجزة بقيمة 150 مليون يورو

عاجل: : ريال مدريد يتفوق على ليفربول في سباق للتعاقد مع معجزة بقيمة 150 مليون يورو

بعد انتهاء مونديال قطر، تتسابق الفرق الأوروبية على التعاقد مع لاعبين ونجوم أثبتوا مكانتهم على مستوى عالمي، وبأسعار تعتبر هي الأكبر على مر التاريخ،

سباق محموم لاستقطاب الأفضل، ومعارك طاحنة وجلسات سرية لكسب النجوم من جميع أندية أوروبا، في موسم الانتقالات الشتوية،

اهتمت عدة فرق بالتعاقد مع جود بيلينجهام في الصيف ، ويبدو أن ليفربول ومانشستر سيتي وريال مدريد يتصدرون السباق. كان تشيلسي ومانشستر يونايتد أيضًا في حالة تأهب.

السيتي عادة ليسوا من يقوم بقصف مبلغ باهظ على لاعب واحد ، وبالتالي ، كان في المركز الثالث في سباق ثلاثة أحصنة. يبدو أن ليفربول كان يقود السباق لفترة من الوقت ، لكن هناك تطورًا جديدًا في الملحمة ، وفقًا لما أوردته AS.

وفقًا لهم ، انسحب ليفربول من السباق للتعاقد مع بيلينجهام ، مما يعني أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لتوقيعه.

بدلاً من ذلك ، من المتوقع أن يركز بول على اثنين من أبرز الفرق في كأس العالم وهما إنزو فرنانديز وسفيان أمرابط. الأول يبلغ حوالي 120 مليون يورو ، في حين أن الأخير قد يصل إلى ما يقرب من 40 مليون يورو.

يذكر التقرير أيضًا أن لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند يفضل اللعب لمدريد على العودة إلى إنجلترا الآن.

طالب دورتموند بحوالي 150 مليون يورو مقابل خدمات اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ، ولكن يبدو من غير المرجح أن توافق مدريد على صرف هذا المبلغ. ذكرت تقارير سابقة أن فلورنتينو بيريز على استعداد لدفع ما يصل إلى 120 مليون يورو ، ولكن ليس بنس واحد أكثر.

ساعد ريال مدريد بشكل خاص حقيقة أن علاقتهم مع دورتموند تتمتع بشروط ممتازة. بيريز والرئيس التنفيذي لـ BVB ، Hand-Joaquim Watzke ، كانا صديقين منذ عام 2011 ، عندما وقع لوس بلانكوس مع نوري شاهين.

لقد عبروا المسارات عدة مرات في سوق الانتقالات منذ ذلك الحين ، بما في ذلك عودة شاهين إلى دورتموند. أو قرض أشرف حكيمي وخيسوس رينيه.

يدعي AS أيضًا أن الأصفر والسود “سهّلوا” على مدريد التوقيع مع إيرلينج هالاند هذا الصيف ، لكن الفريق الإسباني قرر في النهاية متابعة كيليان مبابي ، بدلاً من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى