رياضة

سفيان أمرابط يكشف عن أمر حدث بينه وبين جيرو في لقاء فرنسا أصابه بصدمة كبيرة

سفيان أمرابط يكشف عن أمر حدث بينه وبين جيرو في لقاء فرنسا أصابه بصدمة كبيرة

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريراً قالت فيه إن نادي ليفربول الإنجليزي رصد مبلغاً ضخماً، لضم النجم المغربي سفيان أمرابط، ولكن في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بعد تألقه في كأس العالم.

وقالت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار إن ليفربول جعل بطل خط وسط المغرب في كأس العالم سفيان أمرابط صاحب الـ26 عاماً هدفاً في قائمة الانتقالات إلى جانب “جود بيلينغهام”.

وينتهي عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا في صيف 2024.

رصد 40 مليون جنيه إسترليني لقطع الطريق على أي نادٍ يرغب في ضمه
وأضافت: “يدخل ليفربول سوق الانتقالات من أجل لاعب خط وسط أو اثنين، وقد وضع لاعب فيورنتينا سفيان أمرابط نفسه على رادار يورغن كلوب بعد مشاركة رائعة في كأس العالم 2022 بقطر”.

وتابعت الصحيفة: “إدارة ليفربول رصدت حوالي 40 مليون جنيه إسترليني لضم أمرابط، وهو مبلغ كبير للاعب وسط، وذلك لقطع الطريق على أي ناد يرغب في ضمه، مثل توتنهام وكذلك العملاق الإسباني أتلتيكو مدريد”.

يقال أيضاً -وفقاً للصحيفة- إن أمرابط حريص على الانتقال إلى إنجلترا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدّم النجم سفيان أمرابط أداء هائلاً مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس التاريخية أمام المنتخب الإسباني، والتي تأهلوا خلالها إلى ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

وتم عقد اجتماع بين ممثلي سفيان أمرابط، نجم وسط منتخب المغرب، ويورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، تم فيه مناقشة إمكانية تعاقد ليفربول مع سفيان أمرابط، خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

وكلاء أمرابط أبدوا ترحيباً مبدئياً بانتقال نجم المغرب إلى ليفربول، وأنهم سينتظرون نهاية مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم، للاتفاق مع ناديه فيورنتينا الإيطالي على كافة التفاصيل.

فيورنتينا لن يفرط في أمرابط بسهولة، فالنادي الإيطالي على استعداد لتقديم عقد جديد للاعب خط الوسط المغربي مع زيادة كبيرة جداً في الراتب، مقابل الحفاظ عليه من إغراءات الأندية الإنجليزية.

وفجرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مفاجأة، وكشفت النقاب عن عقد اجتماع بين ممثلي سفيان أمرابط نجم وسط منتخب المغرب ويورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت الصحيفة البريطانية إن جلسة جمعت بين ممثلين عن سفيان أمرابط مع الألماني يورغن كلوب تمت فيها مناقشة إمكانية تعاقد ليفربول مع سفيان أمرابط خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن وكلاء أمرابط أبدوا ترحيباً مبدئياً بانتقال نجم المغرب إلى ليفربول، وأنهم سينتظرون نهاية مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم، للاتفاق مع ناديه فيورنتينا الإيطالي على كافة التفاصيل.

ويقدم النجم سفيان أمرابط أداء هائلاً مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وكان أبرز نجوم مباراة أسود الأطلس التاريخية أمام المنتخب الإسباني، والتي تأهلوا خلالها إلى ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن الأداء الجيد لسفيان أمرابط، سبب انزعاجاً لدى مسؤولي ليفربول، خوفاً من العروض الأخرى التي قد تصل إليه بعد قيادته أسود الأطلس إلى ربع نهائي المونديال.

وبالفعل، كشفت الصحيفة أن فريق توتنهام دخل في صراع مع ليفربول بشأن سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي والمنتخب المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن الفريقين الإنجليزيين يريدان ضم متوسط ميدان “الأسود” خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، ولا يريدان الانتظار حتى الانتقالات الصيفية المقبلة.

على الجانب الآخر، قالت الصحيفة إن فيورنتينا لن يفرط في أمرابط بسهولة، فالنادي الإيطالي على استعداد لتقديم عقد جديد للاعب خط الوسط المغربي مع زيادة كبيرة جداً في الراتب، مقابل الحفاظ عليه من إغراءات الأندية الإنجليزية.

وينتهي عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا في صيف 2024

وكشف الدولي المغربي سفيان أمرابط عن حديث دار بينه وبين المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو خلال مباراة المنتخبين يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم والتي انتهت بفوز فرنسا بهدفين دون رد.

وستكون فرنسا حاملة اللقب على موعد مع مواجهة مرتقبة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد، بينما يلاقي المغرب المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت.

وقال أمرابط في تصريحات لشبكة “إن أوه إس” الهولندية عقب اللقاء: لسوء الحظ، كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا بعد أن استقبلنا مثل هذا الهدف المبكر وكان علينا ضغط أن نظهر ردة فعلنا، خاصة مع السرعة التي يتمتعون بها في المقدمة. إذا كنت متقدمًا 1-0 فمن الأسهل أن تلعب كرة القدم.

وكشف عن حديث دار بينه وبين جيرو خلال المباراة وقال: كان مهاجمهم جيرو يلاحقني في كل مكان في وسط الملعب.

وتابع: قلت له “فقط توقف!” لكنه رد بأنه تلقى تعليمات بمتابعتي طوال المباراة.

ويعد سفيان أمرابط أحد أبرز اللاعبين الذين تألقوا خلال النسخة الحالية من المونديال، وربطته وسائل الإعلام الإنجليزية بالانتقال إلى ليفربول عقب نهاية البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى