رياضة

ليس من أجل اللعب فقط.. مصدر يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص قدوم رونالدو إلى الدوري السعودي

ليس من أجل اللعب فقط.. مصدر يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص قدوم رونالدو إلى الدوري السعودي

لم يعد يتبقى الكثير على انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقا للخطوات التي يتخذها مسؤولو “العالمي” خلال هذه الفترة.

ووفقا لشبكة “CBS Sports”، فإن النادي السعودي قام بالفعل بحجز موعد الكشف الطبي للنجم البرتغالي، دون الإعلان عن الموعد بالتحديد.

وأضافت الشبكة أن نادي النصر سوف يتحمل تكاليف إقامة رونالدو في الرياض رفقة أسرته ووكلائه من أجل التعاقد معه، وأكدت أن النادي السعودي يأمل في إتمام الصفقة مع فتح نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الشبكة أن الطرفين اتفقا على كافة التفاصيل، والتي تتضمن حصول رونالدو على راتب أسبوعي قدره مليون دولار، مشيرة إلى أن “الدون” قد يكسب المزيد من الأموال من خلال صفقات حقوق صورته في المملكة.

ونوهت “CBS Sports” أنه إذا وقع رونالدو مع النصر، فمن المتوقع أن يعرض عليه تولي “منصب” سفير ترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وفي وقت سابق رد المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، مارسيلو سالازار، على أنباء التفاوض مع نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على انتقاله إلى صفوفه، بعد فسخ نادي “مانشستر يونايتد” تعاقده معه.

وتابع: “ما يمكنني قوله هو إن كريستيانو رونالدو من بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، كان دائما نموذجا بالنسبة لي كرياضي، وذلك بسبب الرغبة التي يُظهرها لتحقيق الفوز، وبعد ذلك، كمواطن برتغالي أدعمه دائما، ولكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل”.

وأكد سالازار في تصريحات لموقع “فلاش سكور” الرياضي، أنه “من غير المسموح له بتأكيد أو نفي صفقة الانتقال”.
وقال: “غير مسموح لي بقول نعم أو لا، دعونا ننتظر ونرى كيف ستجري الأمور حتى نهاية العام، وكما ترون، هذه مفاوضات شاقة، ليس للنادي فحسب، ولكن لعالم كرة القدم”.

واعلن البرتغالي مارسيلو سالازار ذو الاصول البرازيلية الذي يشغل منصب” مدير نادي النصر السعودي” ان السعودية تسعى من وراء استقطاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لدعم ملف ترشح السعودية لاستضافة كاس العالم عام 2030 !

واضاف مارسيلو خلال لقاء اذاعي مع اذاعة مونت كارلو : “كما ترون.. إنها مفاوضات ضخمة على مبالغ ضخمة ستدفع لرونالدو ! ليس فقط للنادي،

لكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية، ويجب أن تجريها سلطات أعلى”، وأكمل: “بعد ذلك، بصفتي مواطناً برتغالياً، كنت دائماً أدعمه.. لكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل”.

وتشير تصريحات المدرب سالازار إلى أن جهات عليا في المملكة السعودية قد تكون لها كلمتها في المفاوضات مع اللاعب البرتغالي، وذلك بهدف دعم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2030. بالشراكة مع مصر واليونان.

وسبق أن صرح وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، بأن بلاده تدرس تقديم عرض لتنظيم كأس العالم 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى