منوع

لن تتوقع ما حدث له.. رجل يعلن ندمه بعد فوزه بـ3 ملايين دولار (فيديو)

لن تتوقع ما حدث له.. رجل يعلن ندمه بعد فوزه بـ3 ملايين دولار (فيديو)

رغم فوزه بمبلغ ضخم، أعلن رجل هندي ندمه بعد فوزه بجائزة يانصيب تبلغ 3.06 مليون دولار، وذلك بسبب طلبات المساعدة المالية التي يتلقاها، منذ حصد الأموال.

ووفقا لما جاء في موقع bbc، فإن أنوب، سائق سيارات من ولاية كيرالا الجنوبية، في الهند، فاز بمبلغ 250 مليون روبية (3.06 مليون دولار) في يانصيب حكومة الولاية في وقت سابق، لكن بعد أسبوع فقط من حصد الجائزة، نشر مقطع فيديو يطلب فيه من الغرباء التوقف عن مضايقته هو وعائلته.

وقال أنوب الذي تصدر عناوين الصحف الوطنية عندما فاز بالجائزة، وهي أعلى جائزة يتم تقديمها في الولاية لليانصيب: “أتمنى لو لم أفز بهذه الجائزة، أفكر في الانتقال من منزلي إلى مكان آخر بسبب الاهتمام العام الساحق”.

الرجل كان قد اشترى التذكرة في 17 سبتمبر – قبل يوم من سفره إلى ماليزيا للحصول على وظيفة – بعد فتح حصالة ابنه والاستعانة بالنقود لشراء التذكرة، وبعد فوزه، حظيت عائلته باهتمام إعلامي كبير، ويقول في مقطع فيديو: “لقد شعرت بسعادة غامرة عندما فزت، كان هناك أشخاص وكاميرات في المنزل وكنا سعداء، لكن الوضع سرعان ما خرج عن السيطرة”.

“لا يمكنني مغادرة المنزل، لا يمكنني الذهاب إلى أي مكان، طفلي مريض ولا يمكنني اصطحابه إلى الطبيب، الناس يبدأون في الوصول إلى منزلي كل صباح، كل ما يمكنني قوله للجميع هو أنني لم أحصل على أي أموال حتى الآن، لا أحد يبدو أنه يفهم مشكلتي”، كما يضيف.

وفي سياق متصل ابتسم الحظ مرتين لمواطن هندى يبلغ من العمر 66 عاما، حيث فاز بجائزة اليانصيب، وبالأموال التى حصل عليها اشترى قطعة أرض جديدة، وخلال زراعتها وجد فيها كنزًا كبيرًا، يضم عددًا كبيرًا من العملات النقدية التاريخية.

وفاز المواطن الهندى بجائزة اليانصيب بمبلغ مالى يقدره يتخطى 800 ألف دولار أمريكى، وعقب الحصول على هذه الجائزة الكبيرة، قرر استثمار أمواله فى شراء مجموعة من الأراضى الزراعية، وخلال زراعة والتنقيب فى الأرض، اكتشف المواطن الهندى وعاءً يضم عددًا كبيرًا من العملات المعدنية التاريخية التى يصل عمرها لأكثر من 100 عام، وفق ما ذكرته وسائل إعلام هندية.

وبعد اكتشافه إرسال الكنز إلى مختبر لتنظيفه، حيث إن معظم العملات المعدنية تحولت إلى اللون الأخضر من الأكسدة، ويتم تقييم قيمتها من قبل لجنة من الخبراء، حيث من المقرر أن يمنح هذا المواطن جائزة أخرى من الحكومة تقديرًا لدوره وتسليم هذا الكنز الأثرى إلى الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى