رياضة

حارس منتخب المغرب على رادار نادٍ عربي ومصدر يكشف تفاصيل الصفقة

حارس المنتخب المغربي على رادار نادٍ عربي ومصدر يكشف تفاصيل الصفقة

فتح نادي النصر السعودي لكرة القدم، باب البحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تأكد غياب حارس مرماه الكولومبي دافيد أوسبينا عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابة.

وتعرض أوسبينا لإصابة خطيرة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الديربي أمام الشباب، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف (0-0)، السبت الماضي، في الجولة الـ13 من الدوري السعودي، ليُعلن بشكل رسمي أن حارس مرمى النصر تعرض لكسر في أحد عظام المرفق، سيُبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع على الأقل.

وحسب معطيات خاصة توصل بها “العربي الجديد” من مصدر مقرب لمنير المحمدي حارس مرمى نادي الوحدة السعودي والمنتخب المغربي الأول، رفض ذكر اسمه، فإنّ حامي عرين “أسود الأطلس” دخل دائرة اهتمام إدارة النصر للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد إصابة أوسبينا.

وأوضح المصدر نفسه، أن النصر مهتم بشكل كبير بالتعاقد مع المحمدي، خاصة بعد تألقه اللافت مع ناديه الوحدة، والمنتخب المغربي في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي خاضها رسمياً أمام بلجيكا.

وبحسب المصدر نفسه، فإنّ النصر قد يفتح باب المفاوضات بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الوحدة للتعاقد مع المحمدي صاحب الـ33 عاماً ولو على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، رغم أن هناك أسماء أخرى على طاولة النصر، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة عن موقف النادي من الاسم الذي سيختاره المدير الفني لـ”العالمي” الفرنسي رودي غارسيا لتعويض غياب أوسبينا.

جدير بالذكر أنّ منير المحمدي يُعتبر الحارس الثاني في صفوف المنتخب المغربي الأول بعد ياسين بونو حامي عرين نادي إشبيلية الإسباني، ويتمتع بإمكانات فنية كبيرة.

من جانبها كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مع حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان، الكوستاريكي كيلور نافاس، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

الشباب، التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف (0-0) في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي “دوري روشن” لموسم 2022-23، وأعلن النصر رسميًا أن حارسه تعرض لكسر في إحدى عظام المرفق، وأن أوسبينا سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

وحسب ما أوردته صحيفة “ماركا”، فإن نافاس هو خيار النصر الأول بعد إصابة أوسبينا، ويمكن أن تنتهي المفاوضات خلال الأسبوع الجاري، في ظل وجود حارس باريس سان جيرمان بالرياض مع فريقه لخوض مباراة ودية أمام نجوم الهلال والنصر، يوم 19 يناير الجاري.

ويرتبط نافاس مع باريس سان جيرمان بعقد حتى يونيو المقبل، وذكر التقرير أن المدير الرياضي الباريسي، لويس كامبوس، يريد الحصول على 4 ملايين يورو لبيع الفترة المتبقية من عقد الحارس الكوستاريكي، وهو أمر قد يجعل المفاوضات صعبة مع النصر.

وأشار المصدر نفسه إلى أن نافاس هو أولوية النصر التعاقدية، لكنه ليس الخيار الوحيد أمام “العالمي”، فهناك اسم آخر ظهر على الطاولة، وهو الحارس المغربي منير المحمدي، الذي يُدافع حاليًا عن قميص الوحدة السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى