رياضة

رونالدو يتعرض لصفعة قاسية على يد جماهير النصر أثناء خروجه من الملعب “فيديو”

رونالدو يتعرض لصفعة قاسية على يد جماهير النصر أثناء خروجه من الملعب “فيديو”

ظهرت معالم الخيبة، والغضب، على وجوه مُشجّعين لنادي النصر السعودي، وذلك بعد خسارته ناديهم أمام نادي الاتحاد، ورغم تعاقد النصر مع اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو بصفقة خياليّة.

وظهر مُشجّعون سعوديون لنادي النصر في مقاطع فيديو، وهم يتخلّون عن قميص ناديهم، بعد هزيمته أمام الاتحاد، وتعهّدهم بتشجيع أندية سعوديّة أخرى.

ولعب رونالدو مع نادي النصر مرّتين، لم يُسجّل، لم يصنع أهدافاً، ولم يخلق أي فرصة، الأمر الذي أثار حالة إحباط بين جمهوره السعودي، وتساؤلات حول المليارات التي جرى دفعها للتعاقد معه، فيما حمّل آخرون خشونة اللاعبين بنادي الاتحاد مسؤوليّة تدنّي مُستوى لعب رونالدو.

استقبال لم يكن يتوقعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد النصر السعودي الجديد، بعد فترة عاشها من الدعم من كافة الجماهير السعودية أينما حل.

الدون يقود العالمي حاليًا في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد، في أول بطولة قصيرة النفس تقابل البرتغالي في السعودية.

لكن المفاجأة كانت الحرب النفسية التي شنها جمهور العميد على كريستيانو فور نزوله لأرض استاد الملك فهد الدولي، إذ ظل الجمهور يهتف باسم غريم رونالدو في السنوات الأخيرة؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن هذه ثاني مباريات الدون مع النصر، إذ خاض المواجهة الماضية أمام الاتفاق، والتي فاز بها رفاقه بهدف نظيف، سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في كلاسيكو العالمي والعميد، بالفيحاء في نهائي السعودي، بعدما أطاح الفهود بالهلال من البطولة.

وعلقت بعض الصحف العالمية على خروج النصر بقيادة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من منافسات ​كأس السوبر السعودي​ .

وشارك كريستيانو رونالدو أساسيا مع النصر مرتديا شارة القيادة أمام ​الاتحاد​ الا انه استمر صيامه عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي ليخسر فريقه فرصة المنافسة على أول ألقابه هذا الموسم.

وعنونت صحيفة Mirror البريطانية “كريستيانو رونالدو يغادر كأس السوبر السعودي أمام منافس (مألوف) مع استمرار البداية السلبية”، مضيفة أن مساعي رونالدو انتهت للفوز بأول لقب له في الشرق الأوسط.

من ناحيتها ذكرت صحيفة DailyMail البريطانية أن كرستيانو رونالدو لا يزال في انتظار هدفه الأول في السعودية، بعدما أنهى ثاني مبارياته دون تسجيل، ويكافح اللاعب ابن الـ37 عامًا لإحداث تأثير في مباراة الخسارة 3-1 في نصف نهائي كأس السوبر أمام الاتحاد.

وتناولت صحيفة Tuttosport الإيطالية أن رونالدو لا يزال صائمًا عن التهديف، مع إقصاء النصر من كأس السوبر السعودي، وأن البطل البرتغالي أفسد فرصة عظيمة في الدقيقة 42.

وتحدثت صحيفة record البرتغالية عن اللقاء بعنوان “كرستيانو رونالدو يغادر فارغًا مرة أخرى، وسانتو يطرده من كأس السوبر السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى