رياضة

الوليد بن طلال يحسم صفقة ميسي مع الهلال السعودي “فيديو”

الوليد بن طلال يحسم صفقة ميسي مع الهلال السعودي “فيديو”

أفادت الشبكة الإسبانية بأن الهدف من وراء هذه الخطوة، هو دعم السعودية في سعيها للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم 2030، مع العلم أن المملكة جلبت بالفعل كريستيانو رونالدو، ليمثل نادي النصر، على أن يكون سفيراً لملف تنظيم المونديال بعد ذلك.

وتستعد وزارة الرياضة السعودية، للاتفاق مع 3 نجوم عالميين؛ للانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، خلال السنوات القليلة القادمة؛ بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الشتاء الحالي “يناير 2023″؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى يونيو 2025.

وخلال مدة عقده مع قلعة العالمي، حتى يونيو 2025؛ سيحصل الأسطورة البرتغالية، على مبلغ 500 مليون يورو، أي ما يقرب من 2 مليار ريال سعودي.

اتفاق تاريخي مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي
وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة “سكاي سبورتس”، تكثيف المسؤولون في السعودية، من مفاوضاتهم مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتشر على مواقع التواصل فيديو للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال وهو يرد على مشجع هلالي طلب إتمام صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي السعودي.

وبينما كان الأمير السعودي يقود دراجته في أحد الشوارع صاح أحد مشجعي الهلال: “أبو خالد نبي ميسي”..فرفع الأمير يده دون أن يدلي بأي تعليق، في إشارة فسرها متابعون على أنها تعهد من العضو الذهبي لنادي الهلال السعودي بضم النجم الأرجنتيني.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023، وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

وينتهي عقد ميسي، البالغ من العمر 35 سنة، مع فريق العاصمة الفرنسية، في صيف العام الحالي؛ وسط تضارب الأنباء، بشأن التجديد من عدمه.

وكشفت الشبكة العالمية، عن أن السعوديين، سيتفقون مع الأسطورة الأرجنتينية، على الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، في السنوات القادمة؛ إذا تعثر ضمه في الصيف القادم، في حال جدد مع باريس.

وأشارت إلى أن ميسي، سيحصل على أعلى راتب في تاريخ كرة القدم، بعد انتقاله إلى الملاعب السعودية، بحوالي 200 مليون جنيه إسترليني، في الموسم الرياضي الواحد.

وبالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.. ترددت أنباء قوية، عن تقديم نادي الهلال، عرضا رسميا إلى ميسي، مقابل 1.2 مليار ريال سعودي (300 مليون يورو)، في الموسم الرياضي الواحد.

وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحديث يجمع بين مشجع هلالي وبن طلال، بشأن صفقة ميسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى