عالم الفن

وصية شيرين الطحان السرية تشعل مواقع التواصل.. المفاجأة بزوجها الفنان الشهير!

وصية شيرين الطحان السرية تشعل مواقع التواصل.. المفاجأة بزوجها الفنان الشهير!

سأل الجمهور عن وصية شيرين الطحان قبل وفاتها الساعات الماضية متأثرة بمرض السرطان.

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين الطحان لموقع قناة صدى البلد، وصيتها التي كانت ترددها منذ شهر: “كانت بتوصي كل أسرتها واصدقاءها المقربين على بناتها وكانت خايفة عليهم جدًا”.

الساعات الأخيرة في حياة شيرين الطحان
رحلت عن عالمنا الفنانة الإعلامية شيرين الطحان في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 7 ابريل، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

كشف مصدر مقرب من الفنانة الراحلة شيرين الطحان، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شيرين الطحان، وقال لموقع قناة صدى البلد: “كانت تتألم من شدة الوجع لكنها كانت مبتسمة في وجه الأطباء وأسرتها وكأنها تودعهم”.

وكان الفنان منير مكرم، كشف تفاصيل جنازة شيرين الطحان، مشيرًا إلى أنه سيتن تشييع جثمانها من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع، اليوم بعد صلاة الجمعة.

وفاة شيرين الطحان
توفيت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 7 ابريل، داخل المستشفى الجوي، بعد صراع مع المرض.

وقالت صديقتها الإعلامية ناهد عوني، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: “لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك يا روحي من جوا ماتت في ليلة النصف من رمضان، يارب صبرنا حبيبة قلبي خلاص راحت أحسن مكان، راحت عند ربنا في الجنة إن شاء الله.

يا قلبي وجعتي قلبي يا شيرين يا قلب اختك ادعو لها بالرحمة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواها الجنة اللهم آمين يارب العالمين”.

وقضت شيرين الطحان 30 يوما في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة الشهر الماضي، استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، بسبب مشكلات في القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم، وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير مع مرور الوقت.

كشف الإعلامي ومقدم البرامج الشهير عصام يوسف، حقيقة زواجه من الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال الإعلامي عصام يوسف، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أولًا معرفهاش أصلًا ولا عمري قابلتها في حياتي، البقاء لله في الفقيدة الإعلامية، بس لازم نتحرى الدقة قبل ما نكتب أي خبر؛ لأني في الحقيقة معرفهاش ولا عمري قابلتها في حياتي.

وتابع عصام يوسف: ده شيء يأذيها ويأذي ولادها وأسرتها، وهي مش موجودة علشان ترد، وطبعًا ربنا يرحمها وعمري ما شوفتها في حياتي، بالعكس دي فرصة الناس تعرف مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الإخبارية الصفرا التي لا تتحرى الدقة.

ويعد عصام يوسف روائي وسيناريست، وكاتب مصري، ولد في القاهرة، وتخرج في قسم اللغة الإنجليزية، بجامعة القاهرة، والده هو الكاتب عبد التواب يوسف، وأمه هي نتيلة راشد رئيسة تحرير مجلة سمير للأطفال.

وألّف عصام يوسف رواية ربع جرام، ورواية 2 ضباط، وهما من أكثر الروايات مبيعًا في مصر، بالإضافة إلى تأليف مسلسل ذهاب وعودة عام 2015، كما قام بتقديم برنامج العباقرة.إقرأ أيضاً

ونعت شركة السبكي للإنتاج الفني رحيل الفنانة شيرين الطحان بعدما وافتها المنية صباح الجمعة بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وقامت الصفحة الرسمية للشركة علي “فيس بوك” بنعي شيرين: “تنعى شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع والمنتج أحمد السبكي وكافة العاملين بها ببالغ الحزن والآسى النجمة شيرين الطحان، تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته”.

ويذكر أن أحمد السبكي هو منتج الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” والذي شاركت ببطولته الراحلة شيرين الطحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى