رياضة

نجم مغربي جديد يحدث ضجة في أوروبا.. تفوق على جميع لاعبي الدوري الإسباني وصراع كبير لضمه

نجم مغربي جديد يحدث ضجة في أوروبا.. تفوق على جميع لاعبي الدوري الإسباني وصراع كبير لضمه

تفوق أحد لاعبي منتخب المغرب الناشط في فريق أوساسونا، على كل لاعبي الدوري الإسباني في إحصائية استثنائية هذا الموسم.

وباتت الدوريات الأوروبية تعج بالنجوم العرب الذين يثبتون جدارتهم وقدراتهم كل يوم، ففي إنجلترا هناك نجوم مثل محمد صلاح ورياض محرز وحكيم زياش وفي فرنسا هناك أشرف حكيمي، وغيرهم الذين لا يتوفقوا عن إبهار العالم.

وبالحديث عن النجوم العرب في أوروبا، فالمباراة الأولى لبرشلونة بقيادة المدير الفني الجديد، سيرجي بارجوان شهدت ظهورًا خاصًا لموهبة جديدة من فريق الشباب وهو المغربي، عبد الصمد الزلزولي.

ويلعب المغربي عبد الصمد الزلزولي المعار من برشلونة إلى أوساسونا حتى نهاية الموسم، دورا كبيرا في انتصارات فريقه على أن يعود للبارسا، الصيف المقبل.

ووصل الزلزولي إلى قمة التوهج، من خلال تسجيل ثنائية ضد إلتشي، الأسبوع الماضي.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الزلزولي أفضل مراوغ في الليجا هذا الموسم بأرقام تتفوق على البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن اللاعب المغربي يتمتع بمتوسط مراوغات في المباراة الواحدة بالليجا يبلغ 3.7 خلال موسم 2022-2023.

ويأتي النيجيري سامو تشوكويزي، نجم فياريال، في المركز الثاني بمتوسط يبلغ 3.5 مراوغة في المباراة الواحدة، بينما يحل فينيسيوس جونيور ثالثا ب3.3 مراوغة.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، موقف نادي برشلونة، من عودة عبد الصمد الزلزولي، الجناح المغربي، المعار إلى أوساسونا، بعد نهاية الموسم الحالي.

ولعب الزلزولي 21 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بدأ 13 منها، سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين، ويحظى بإعجاب المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز.

وبالنسبة لإدارة النادي نفسها، فإن هناك إمكانية لبيع الزلزولي حال وصل عرض مناسب، وهم يعلمون أن سعره في سوق الانتقالات بين 25 و30 مليون يورو، ولن يتخلوا عنه بأقل من ذلك.

ووفقا للصحيفة، فإن برشلونة يعلم أن هناك اهتمامًا من بعض أندية الدوري الإنجليزي، ولن يمانع رحيله، حيث أن النادي يريد الاستفادة المادية القصوى، من أجل تعديل فاتورة رواتب اللاعبين، والجانب المالي.

وتفكر إدارة برشلونة في تواجد 3 لاعبين على مستوى مركز الجناح، الذي يتواجد فيه حاليًا أنسو فاتي، فيران توريس، والبرازيلي رافينيا، وإذا رحل أحدهم، فسيكون الباب مفتوحا ليكون عبدالصمد الزلزولي لاعبا في الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى