منوع

فنانة مصرية اشتهرت منذ الطفولة ونالت جائزة ملكة جمال مصر.. واليوم تشتهر بعمليات التجميل!!

انتشرت صورة لطفلة جميلة ذات ملامح هادئة، وهي لفنانة شابة شهيرة جدًا ويحبها الكثيرون، وقدمت عدد كبير من الأعمال واستطاعت من خلالها أثر قلوب العديد من المعجبين، ونشرت هذه الفنانة الصورة بنفسها، على حسابها الرسمي على انستجرام .

وقالت أنها كانت بعمر الثامنة عندما التقطت هذه الصورة، وانهالت التعليقات على الصورة وأبدى الجميع إعجابة الشديد بالصورة وبملامح الفنانة.

فكانت هذه الفنانة الجميلة حوريه فرغلي والتي لها جمهور كبير يحبها ويتابعون أعمالها، ولاحظوا اختفائها في الفترة الأخيرة، ولدت حورية في الإمارات، يوم 18 أكتوبر من عام 1977، ثم انتقلت للعيش في مصر عام 2009.

كماحصلت أيضًا الفنانة حورية على لقب ملكة جمال مصر لعام 2002، ولكنها تنازلت عنه بعدها بفترة قصيرة، وذلك بسبب ما تعرضت له من شائعات جعلتها تخاف أن يؤثر ذلك على سمعتها الشخصيىة.

وكشفت الفنانة حورية تفاصيل حالتها الصحية بعد العمليات الجراحية التي أجرتها في الفترة الأخيرة.

وقالت إنها أجرت 27 عملية جراحية في 8 أعوام، موضحة:”من سنتين كنت عايزة أموت مكنتش عايزة أعيش، لأن كان فيه كورونا، والدكتور اللي ممكن يعالجني كان موجود في أمريكا والسفارات كلها مغلقة”.

وتابعت:” ومكنتش عارفة أسافر للعلاج، ومكنتش عارفة أبص في المرايا ولا أستطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، وبالنسبالي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى