منوع

اطلالة قبيحة للفنانة آثار الحكيم بسن 70 عام.. وجه هرم وعجوز!!

ولدت في 24 أغسطس/آب 1958 في العاصمة المصرية القاهرة وتلقت تعليمها الابتدائي والإعدادي والثانوي في القاهرة ثم التحقت بكلية الآداب بجامعة عين شمس.

وحصلت آثار الحكيم على درجة الليسانس في تخصص اللغة الإنجليزية، وعملت بعد التخرج في مجال العلاقات العامة بأحد الفنادق القاهرية.

اكتشفها الفنان الراحل سمير غانم ورشحها للمنتج السينمائي رياض العريان، الذي تعاقد معها بعقد احتكار لمدة خمس سنوات، وأسند لها دور البطولة في مسلسل “بلا عتاب” عام 1976 مع الفنان يوسف شعبان، بينما كان أول أدوارها السينمائية في فيلم “الملاعين” عام 1979.

وتغيرت ملامح الفنانة المصرية اثار الجكيم في الصورة التي ظهرت فيها مؤخراً بوزن زائد ووجه مليئ بالتجاعيد.

صورة آثار الحكيم بعد أن تبدلت ملامحها تماماً تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا، واعتقد البعض أنه تشبه الفنانة ميادة الحناوي في حين اعتقد آخرون أنها تشبه السياسية المصرية هالة السعيد.

ونالت آثار الحكيم شهرة أكبر في فترة الثمانينيات من القرن العشرين عندما نجحت في مجال السينما، ومن أشهر أفلامها: “النمر والأنثى”، “طائر على الطريق”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “بطل من ورق”.

اهتمت آثار الحكيم أكثر بالدراما التليفزيونية فقدمت الكثير من المسلسلات والسهرات الناجحة، منها “كف القدر”، و”أبنائي الأعزاء شكرا”، و”نحن لا نزرع الشوك”، و”زيزينيا”، و”ليالي الحلمية”، و”قنديل أم هاشم”، و”توابل الحب”، و”الفرار من الحب”، و”ترويض الشرسة”، و”فريسكا”، و”الحب بعد المداولة”، و”الوتر المشدود”، و”الحب وأشياء أخرى”.

قدمت آثار الحكيم العديد من الأفلام السينمائية ومن أبرزها “أنا لا أكذب ولكني أتجمل”، و”الأخوة الغرباء”، و”من يطفئ النار”، و”مملكة الهلوسة”، و”الحلال يكسب”، و”الكف”، و”الرجل الصعيدي”، و”قانون إيكا”، و”مطاردة في الممنوع”، و”إحنا ولاد النهارده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى