كما أبو رية نادم على مشاركته في مسلسل "الكبير أوي".. ما كنت عارف أن الشخصية حتنجح!! - ترند بوست
منوع

كما أبو رية نادم على مشاركته في مسلسل “الكبير أوي”.. ما كنت عارف أن الشخصية حتنجح!!

حل الفنان كمال أبو رية ضيفا على ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، وتحدث عن عدم توقع نجاحه في مسلسل الكبير أوي 7.

وقال:لم أتوقع نجاح شخصيتي في مسلسل الكبير أوي في الجزء السابع وقلقت من دوري في مسلسل الكبير أوي، وبعد ما صورت قولت ياريتني ما صورت، ولم تشغلني مساحة الدور كونه ثلاث حلقات وكنت مبسوط في البلاتوه رغم قلقي من طريقة الشغل دي .

وتابع : الشغل مع شباب الكتاب على طريقة الورش مش مريح بالنسبة لي تعودت مع جيلي أن يرد إلينا النص كاملًا وأن يكون ذو قضية ومايحدث الان وليس في كل الاعمال أن هناك شباب صغار بيعقدوا مع بعض يكتبوا عمل فني قد لايكون ليس له علاقه بواقعنا وظروفنا على مستوى البلد أو الإقليم أوحتى الدولي “.

وأضاف: كنت متوقع حد يتحدث في الدراما عن الحرب الروسية الاوكرانية وتداعيتها ولم يشغل الشباب انفسهم بهذا الواقع والمرحلة وتأثيرها على الصعيد الاقتصادي والغلاء والتضخم على كافة المستويات وهو شأن يشهده العالم أجمع.

مسلسل “الكبير أوي 7″ بطولة كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتابع:” الفن لا بد أن يوضح ويشرح للناس ويكون ذو موضوع وقضية والفن ليس للتسلية فقط ووظيفته الاسياسية إستقرار وإصلاح المجتمع لان الفن هدفه يكون مجتمع افضل مافيش مانع من تقديم اعمال كوميدية جادة توصل رسالة زي عادل إمام مش بيقول نكته ولايعلق بتعليق ولكن يحمل قضية وعمق كوميدية وهو شخص استثنائي وجمعني به عملين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى