منوع

ما حصل في تركيا ومصر ولبنان ليس عبثًا.. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب!!

اثارت ليلى عبد اللطيف الكثير من اللغط والجدل في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن تحققت عدد من تنبؤاتها  الصادمة على وجهة الارض وما زالت تشارك متابعيها على القناة الرسمية لها في يوتيوب مقاطع مؤكدة لحدوث أحداث ذكرتها في حلقات سابقة لها.

وظهرت في أكثر من فيديو تحذر من حدوث زلازل خلال هذه السنة 2023 الذي وصفتها بالدموية لما تخفيه لنا من وقائع وأحداث صادمة منها ما تحقق في كارثة زلزال تركيا وسوريا في السادس من فبراير وابكى الوطن العربي لما خلفة من دمار شامل وآلاف الضحايا من السوريين والتركيين.

ونشرت الفلكية ليلى عبد اللطيف خلال الساعات القليلة الماضية فيديو عبر قناتها الشخصية في يوتيوب تحت عنوان “ليلى عبد اللطيف.. توقعت ما لم يتوقعه أحد” كشفت فيه عن توقعات سابقة لها في زلزال تركيا وهزة ارضية تضرب لبنان ونشهد مشاهد هلع وخوف في لبنان.

كما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في لبنان أن هزة أرضية سجلت مساء يوم الأربعاء وشعر بها العديد من سكان المحافظات ولا سيما العاصمة بيروت. وذكرت مركز البحوث العلمية للوكالة الوطنية للإعلام في بيروت إن “هزة أرضية مصدرها منطقة بحيرة طبريا حصلت عند العاشرة وهي بقوة 4.3 درجة وشعر بها سكان العديد من المناطق اللبنانية ولا سيما بيروت والجنوب والبقاع وجبل لبنان”. وأضافت أن هناك هزات ارتدادية ما زالت مستمرة.

 من هي ليلى عبداللطيف؟

هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية من اب مصري، لُقّبت بسيّدة التوقعات. ولدت في بيروت، والدها الشيخ محمد كان مفتيا مصريا في الجامع الأزهر، تمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القران الكريم، والدتها لبنانية وجدتها سورية. هي لا تتنبئ بالمستقبل وهي ليست عرافة، وانما فقط تمتلك قوى الإلهام السادس بمعنى انه ينمو مع الوقت، ويتحول إلى واقع من 90 إلى 100%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى