منوع

زفاف الامير الأردني يثير الجدل.. كم بلغت التكلفة وما السر!!

ستحتفل العائلة المالكة الأردنية في الأول من شهر يونيو بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بطريقة فخمة وملكية. ويعد هذا الحفل أول حفل زفاف ملكي لرجال الأسرة المالكة في الأردن منذ 20 عامًا.

حيث تم عقد زفاف الأمير حمزة على الأميرة نور في عام 2003. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث الهام حضوراً كبيراً من الجماهير والمشاهير.

ويتم بداية حفل الزفاف الملكي بعقد قران العروسين في حضور عائلتيهما، وبعد ذلك تنطلق المراسم الملكية بموكبٍ ملكيٍ في أهم شوارع العاصمة عمان، وذلك احتفاءً بولي العهد بين شعبه. ويتخلل الحفل عشاء خاص يجمع بين ضيوف العروسين والعائلة المالكة.

من المتوقع أن تحيي فرقة تراثية حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، بزفة تعكس التراث الأردني، ومن المقرر أن تكون هذه الفرقة هي فرقة “معان”، التي سبق وأحيت حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني.

وأعلن الديوان الملكي الأردني أن موعد ومكان عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة خالد آل سيف هو الأول من يونيو/ حزيران 2023، في قصر زهران بالعاصمة عمان.

وسيتم توجيه الموكب الملكي بعد عقد القران إلى قصر الحسينية، وهو المكان المخصص لإقامة حفل الاستقبال والمأدبة الرسمية بمناسبة الزفاف، وستكون هذه المناسبة مغلقة للإعلام.

ويعد قصر زهران واحداً من أقدم القصور في العاصمة عمان، حيث شهد مراسم زواج الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا عام 1993، وزواج الملك حسين والأميرة منى، وزواج الملك حسين والملكة نور أيضاً.

وكانت مراسم الخطوبة بين الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف قد أقيمت في 17 أغسطس/آب الماضي، في منزل والد العروسة بالرياض بحضور أعضاء من أسرة الملكية وأسرة آل سيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى