منوع

أصالة تصلح الوضع بعد غضب الجمهور.. ماذا حصل؟!

بعد تعرضها لحملة هجوم شديدة، قررت الفنانة أصالة مصالحة جمهورها المصري خلال حفلها الأخير في متحف الحضارة. وخلال الحفل، أعربت أصالة عن ارتباطها الوثيق بمصر.

حيث قالت: “عشتُ معكم أكثر من نصف عمري، وأولادي مصريون.. فمن يستطيع إنكار فضل مصر؟”. وبهذا التصريح، أرادت أصالة إظهار حبها وتقديرها للجمهور المصري، وتأكيد أنها لا تنكر الدور الكبير الذي لعبته مصر في حياتها وفي حياة عائلتها.

في وقت سابق، أعربت الفنانة أصالة عن تقديرها لدعم الفنان رامي صبري لها بعد الهجوم الذي تعرضت له، حيث كتبت: “راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ رب ضارة نافعة، أنا اعتدت على التصرفات السلبية من بعض الأشخاص، ولكن دائمًا أجد من الناس القلائل الذين يتمتعون بالنزاهة والإخلاص والصدق.

ومحبتك غالية يا غالي على قلبي، ودائمًا تعود علي بالمحبة والحنان الذي يجعلني أشعر بالدفء والأمان”. بهذه التصريحات، أرادت أصالة إظهار شكرها وتقديرها لرامي صبري على دعمه ووقوفه إلى جانبها، وأيضًا لتأكيد أنها ستظل ممتنة للدعم الذي تلقته من جمهورها وزملائها في الوسط الفني.

فيما يتعلق بموقف الفنان رامي صبري الداعم للفنانة أصالة، فقد تعرض لحملة هجوم بسبب تصريحاته الداعمة لها. وكان قد صرح قائلاً: “أصالة هي الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنان، ولا يمكن وصفها بكلمات، فأنتِ مصر وأنتِ الوطن العربي، وتحظى بحب واحترام كل شخص في الوطن العربي، ونحن نفتخر بوجودك بيننا، ونسأل الله حفظك وحمايتك من كل شر”. وأعرب رامي صبري عن حضوره لحفل أصالة في مصر يوم 5/5.

تلقت أصالة مطالبات بإلغاء حفلها بسبب تصريحاتها التي انتقدت فيها فضل مصر، وأشارت إلى دور السعودية في نجاحها. وقد أثارت تصريحاتها جدلاً واسعاً بين الجمهور، إلا أنها لم تلغي حفلها وأصرت على إحيائه في موعده المحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى