منوع

شقيقة ليلى علوي في اطلالة نادرة.. كأنهما توأمان!!

تشتهر الفنانة ليلى علوي بجمالها الطبيعي الذي جعلها محط إعجاب الكثير من الرجال داخل وخارج الوسط الفني، إضافة إلى موهبتها الفريدة التي جعلتها من بين أبرز النجمات في الساحة الفنية. وقدّمت ليلى العديد من الأعمال الناجحة مع كبار النجوم والفنانين. ولكن قد لا يعرف الكثيرون أن ليلى لديها شقيقة سبقتها إلى عالم التمثيل، هي الفنانة لمياء علوي.

نُشرت صور لليلى علوي وشقيقتها الصغرى لمياء، التي تمتلك أيضًا جمالًا مميزًا، وأثنى الجمهور على التشابه الكبير بينهما. وعلى الرغم من أن لمياء لم تحظ بنفس الشهرة التي حققتها شقيقتها ليلى، إلا أنها قدمت أدوارًا مميزة في الأعمال التي شاركت فيها، ونالت إعجاب الجمهور بتمثيلها الرائع.

لمياء علوي، شقيقة الفنانة ليلى علوي، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية خلال طفولتها، بما في ذلك برامج الإذاعة والتلفزيون. وشاركت في أدوار طفلة في أفلام مثل “من أجل الحياة” عام 1977 والذي شارك في بطولته كل من الفنان رشدي أباظة والفنانة شويكار، وفيلم “فتاة تبحث عن الحب” مع كل من الفنان نور الشريف ويسرا وعماد حمدي. ولكنها لم تشارك في أي أعمال فنية بعد ذلك.

تحدثت الفنانة ليلى علوي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة CBC عن اعتزال شقيقتها الصغرى “لمياء” العمل الفني في سن مبكرة، وأشارت إلى أنها كانت تشارك في برامج الأطفال في حين كانت لمياء أصغر سناً منها وشاركت في فيلم مع الفنان نور الشريف والفنانة هند رستم.

ثم فيلم “من أجل الحياة” مع الفنان رشدي أباظة والفنانة شويكار. ولكن عندما بدأت تكبر، تلقت عروضاً للعمل في أعمال فنية أخرى ولكنها رفضت وأعربت عن رغبتها في أن تبقى حياتها وأسرتها تحت سيطرتها، وأن تكون حياتها ملكها وليس ملك أي شخص آخر. وهذا القرار جعل حياتها تتحول إلى حياة مليئة بالسعادة والاستقرار العائلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى