منوع

ياسمين صبري في اطلالة نادرة من زفافها الأول.. ملكة جمال!!

نشرت حسابات مهتمة بأخبار الفن والنجوم صورة نادرة لحفل زفاف الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها الأول، وأثارت الصورة إعجاب الجمهور بجمال ياسمين الذي وصفت بأنها تشبه الأميرات.

وقد يفاجئ الكثيرون معجبي ياسمين صبري بأنها كانت متزوجة من قبل ولديها طفلة، وذلك قبل زواجها الحالي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. ويُذكر أن أبو هشيمة كان مرتبطًا في السابق بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

في مقابلة تلفزيونية سابقة، كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها الأول محمد، الذي كان رياضيًا وتعرفت عليه عبر والدها الطبيب الذي كان يعمل في نفس المستشفى. وأوضحت ياسمين أن زوجها كان متزوجًا ولديه أولاد، وأنه يكبرها بعدة سنوات، وأنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني.

وأضافت ياسمين أنها وافقت على الارتباط به سرًا، وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتنجب ابنتها الأولى، وبعد العودة إلى مصر بدأت تواجه خلافات مع زوجها وانفصلت عنه للمرة الأولى، ومن ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشعر دائمًا بالازعاج بسبب تعلق زوجها بزوجته السابقة وأولادهما.

أكدت الفنانة ياسمين صبري أن طليقها كان يعترض دائماً على اهتمامها بعملها الفني ويترك ابنتها في الولايات المتحدة مع والدتها. ولكن المشكلة الكبرى حدثت بعدما كشفت عن زواجها، حيث كان يرفض الزوج السابق زواجها احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، وانتهى الأمر بالطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى