منوع

نادية لطفي تزوجت عدة مرات.. كم عدد أزواجها؟!

تعد الراحلة نادية لطفي واحدة من فنانات الزمن الجميل اللاتي قدمن فنًا رائعًا خلال مسيرتهن الفنية. واللافت في الأمر أن اسمها الحقيقي هو بولا، ولكن المنتج الكبير رمسيس نجيب هو من أطلق عليها اسم الشهرة.

وقد تزوجت الفنانة الراحلة نادية لطفي أكثر من مرة، حيث بلغ عدد زيجاتها ثلاثة. كان الزوج الأول هو عادل البشاري، ابن جيرانها وضابط بحري، وتزوجته وهي فتاة صغيرة لم تتجاوز العشرين من عمرها. ورزقت منه بابنها الوحيد أحمد، الذي تخرج من كلية التجارة ولديه ابنتان.

تزوجت الفنانة الراحلة نادية لطفي من الزوج الأول، الضابط البحري عادل البشاري، وهي فتاة صغيرة لم تتجاوز العشرين من عمرها، وذلك للهروب من قيود والدها الصارمة التي منعتها من ممارسة التمثيل. ولكن انفصلا بسبب سفره إلى أستراليا ورفضها السفر معه بسبب حياتها الفنية.

وتزوجت بعد ذلك من المهندس إبراهيم صادق، شقيق زوج ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، واستمر زواجهما لست سنوات، لكنها قررت الانفصال بسبب وجود جهاز تنصت في منزلها دون علمها.

أما الزوج الثالث والأخير، فقد كان محمد صبري، شيخ مصوري مؤسسة دار الهلال، وتعرفت عليه خلال تصوير فيلم “سانت كاترين”. ولكن لم تستمر الزيجة إلا لعدة أشهر بسبب الخلافات المستمرة بينهما وعدم التوافق.

لا يوجد أي تفاصيل عن رفض والدها لها بممارسة التمثيل في البيانات المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى