منوع

سوزان نجم الدين سوف تعتزل الفن إذا!!

في لقاء أجرته الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات مع الممثلة السورية سوزان نجم الدين في برنامج “شو القصة”، كشفت نجم الدين عن نية اعتزالها التمثيل إذا ارتدت الحجاب، موضحة أن مفهومها الخاص عن الحجاب هو “الاحتجاب عن أي شيء وعن الأضواء”.

وعندما سئلت عما إذا كانت قد قررت ارتداء الحجاب، أجابت نجم الدين بأن الأمر بيد الله، وأنها لن تتخذ هذه الخطوة إلا بعد أن تكون متشبعة دينياً وملتزمة من كل النواحي.

في لقاء مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، أكدت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها لم تطرح تصريحها السابق بشأن الملابس العارية والحجاب النفسي الداخلي بالطريقة الصحيحة، وأن مقصدها كان أن الملابس ليست معيارًا للعلاقة بالله، وهو شأن خاص بين الإنسان وربه.

وأضافت نجم الدين أن المجتمع يقيّم الأشخاص بناءً على الشكل الخارجي وليس على أساس العقل والأفكار والأعمال التي يقوم بها الشخص، وأنها تسعى دائمًا لتطوير علاقتها بالله بقراءة القرآن الكريم وأداء الصلوات في مواعيدها المحددة، وخصوصًا صلاة الفجر التي تعتبرها زيارة لله تروي له خلالها كل شيء.

وحول تصريحها السابق المثير للجدل، أوضحت نجم الدين أنها لم تقصد أن تتمنى موت الناس، وإنما كانت تعبر عن حزنها الشديد لما حدث للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، وأنها تتمنى الشفاء العاجل للجميع.

وأضافت نجم الدين أنها تعرضت للتنمر وغيرها من الفنانين، إلا أن ذلك لم يؤثر عليها، وأنها تركز على بساطتها وطبيعيتها دون الانشغال بالشهرة والترند.

تشتهر الممثلة السورية سوزان نجم الدين بتصريحاتها المعادية للربيع العربي، حيث صرحت سابقاً بأن الشعوب العربية لا تستحق الديمقراطية والحرية وأن الحكام الدكتاتوريين هم الأنسب لها، ووصفت بعض الثورات العربية بأنها لا تستحق الدعم، باستثناء الثورة المصرية التي وصفتها بأنها “العظيمة”.

وفي لقاء عبر قناة “القاهرة والناس” المصرية، أشارت نجم الدين إلى أن الثورات العربية دمّرت الشعب الليبي، والشعب العراقي، والشعب السوري، معبرةً عن رفضها للعنف والدماء التي ترافقت مع هذه الأحداث.

ومن المعروف أن نجم الدين طوال السنوات الفائتة اصطفت ضد ثورات الربيع العربي، وأنها انتقدت بشدة بعض الأحداث التي جرت في بعض الدول العربية، معتبرةً أن بعض هذه الأحداث أفضت إلى تفكك الدول وتفاقم الفوضى والعنف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى