منوع

صفاء سلطان تعلق على مشاركتها في مسلسل “زقاق الجن”.. أيمن زيدان تحدى موهبتي!

أعربت الفنانة الفلسطينية صفاء سلطان عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “زقاق الجن” الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، ووجهت رسالة شكر لصناعه المسلسل على جهودهم. وأشارت سلطان إلى رغبة والدها الراحل في مشاهدتها في العمل قبل وفاته.

وأعربت عن شكرها للفنان أيمن زيدان الذي راهن على نجاحها في تقديم شخصية “ثريا”. ونشرت سلطان عبر حسابها على إنستغرام صوراً لها في كواليس المسلسل، وأعربت عن شكرها للمخرج تامر اسحق على اختيارها لهذا الدور.

كما شكرت المنتج جود برغلي الذي أعرب عن حماسه لمشاهدتها في هذا الدور، ولم تنس أن تشكر الفنان أيمن زيدان على شراكتهما في المسلسل، وتمنت أن تقدم دائماً أدواراً يحبها الجمهور، واختتمت منشورها بذكرى والدها الراحل، وأعربت عن رضاها بفضل الله وحبها لوالديها.

تفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور الفنانة صفاء سلطان، مباركين لها على النجاح الذي حققته من خلال شخصيتها في مسلسل “زقاق الجن”، ومتمنين لها النجاح الدائم.

وكان من بينهم الفنانة منة فضالي، شيرين أبو العز، وسوزان نجم الدين التي عبّرت عن محبتها للفنانة صفاء ودعمها لها. وتفاعل المتابعون أيضاً مع المنشور.

معربين عن إعجابهم بالفكرة التي قدمها المسلسل بشكل عام وأداء الفنانة بشكل خاص، ومباركين لها على النجاح الذي حققته. وأشاد بعضهم بالشخصية التي جسدتها في المسلسل، وعبّروا عن إعجابهم بأدائها المميز.

تعد دراما “زقاق الجن” عملاً بوليسياً شامياً، يتناول صراعات تنشأ بين سكان منطقة “زقاق الجن”، مع التركيز على العلاقات الاجتماعية بينهم، وذلك في إطار من الرعب والخيال.

تدور أحداث المسلسل حول جريمة تحدث في الحي، والتي تشغل كل سكانه، ومن ثم تتوالى الأحداث وتزداد حوادث الجرائم بشكل متسلسل على يد قاتل مجهول.

تألق في بطولة العمل كل من: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، جيانا عيد، أمية ملص، وسعد مينا، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب مثل حسن خليل، همام رضا، هافال حمدي، رامي أحمر، إليانا سعد، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى