منوع

لاميتا فرنجية بإطلالة مثيرة من شواطئ دبي.. استعراض مفاتنها بطريقة جريئة!

شوهدت العارضة اللبنانية لاميتا فرنجية مؤخرًا في إطلالة مذهلة على شواطئ أحد المنتجعات الفخمة في دبي. حيث لفتت أنظار الجمهور والمعجبين بجمالها وأناقتها في ملابس البحر. ولكن، اختياراتها الجريئة في إطلالاتها أثارت الكثير من الجدل والانتقادات، حيث أنها اختارت إطلالات تبرز أنوثتها ومفاتنها.

ظهرت العارضة اللبنانية لاميتا فرنجية بإطلالة جذابة ومثيرة على شاطئ أحد المنتجعات الفخمة في دبي. حيث ارتدت ملابس البحر التي أبرزت قوامها المثالي وأنوثتها الساحرة. واختارت مايوه بكيني ملونًا باللون الأزرق الذي يتناسب مع لون بشرتها، وأضفى عليها لمسة عصرية وأنيقة، مما جعلها تبدو بشكل رائع.

كما حققت إطلالة العارضة اللبنانية لاميتا فرنجية على شاطئ أحد المنتجعات الفخمة في دبي تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهر متابعوها إعجابهم الكبير بجاذبيتها وأناقتها. وتمت مشاركة الصور والتعليقات الإيجابية التي أشادت بجمالها وأثنت على ثقتها بنفسها.

وتعد لاميتا فرنجية إحدى أيقونات الأناقة والموضة في الوسط الفني، حيث تتميز دائمًا بإطلالاتها المتألقة والجذابة في المناسبات المختلفة، وهي تعتبر قدوة للعديد من المعجبين بها.

أبرز المعلومات عن لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية، ولدت في 4 أكتوبر 1984 في العاصمة اللبنانية بيروت. بدأت مشوارها الفني في عام 2003 بعد أن فازت بلقب ملكة جمال لبنان، ومنذ ذلك الحين ظهرت في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية.

كما تشتهر لاميتا بجمالها وأناقتها، حيث تعد إحدى أهم عارضات الأزياء في الشرق الأوسط. وقد عملت مع العديد من أشهر المصممين العالميين. كما أن لاميتا ملكة جمال لبنان السابقة. وقد شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2005 وحلت في المرتبة السادسة.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها لاميتا فرنجية مسلسل “العهد” و”عروس بيروت” و “المداح” و”كاراميل”. بالإضافة إلى العديد من الأفلام مثل “تيرميناتور: جنون الآلات” و “في اللالا لاند” و “أهل العيب” و “حرام الجسد”.

وتعد لاميتا فرنجية من المؤثرات الاجتماعيات على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تتمتع بمتابعة كبيرة على حساباتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى