منوع

رحيل رونالدو من السعودية يثير بلبلة في الوسط الرياضي وصحيفة تكشف سبب تفكيره بهذا الأمر

رحيل رونالدو من السعودية يثير بلبلة في الوسط الرياضي وصحيفة تكشف سبب تفكيره بهذا الأمر

قالت صحيفة “ناسيونال” الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يشعر بـ”السعادة” داخل أروقة نادي النصر السعودي رغم كل الأموال الطائلة التي حظي بها منذ قبوله الانتقال إلى الدوري السعودي.

وقع رونالدو صفقة مع “العالمي” لمدة عامين ونصف يحصل خلالها على نحو 218 مليون دولار أمريكي سنويا، وفقا لصحيفة “الغارديان”، وخبير سوق الانتقالات الإعلامي الإيطالي البارز، فابريزيو رومانو.

ويرغب رونالدو في العودة إلى فريق ريال مدريد الذي حقق معه أفضل إنجازاته الكروية، لكي يتواجه مع خصمه اللدود، ليونيل ميسي، في حال قرر الأخير الرجوع إلى برشلونة في الموسم القادم.

وكانت صحيفة “سبورت” الكتالونية قد ذكرت في وقت سابق أن “الساحر الأرجنتيني” يود العودة إلى برشلونة بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ختام الموسم الحالي.

وفي حال عودة كل من رونالدو البالغ من العمر 38 عاما وميسي (35 سنة) إلى مدريد وبرشلونة، فهذا يعني أن البريق سوف يرجع من جديد إلى كلاسيكو الكرة الإسبانية والذي يوصف لدى عشاق “الميرنغي” و”البلوغرانا” بأنه “كلاسيكو الأرض”.

ولكن صحيفة “ناسيونال” قالت إن رونالدو في حال عودته إلى مدريد قد يستلم منصبا إداريا أو فنيا وبالتالي فلن يشارك في أي مباريات، في حين أن “الدون البرتغالي” لا تزال لديه رغبة جامحة للعب، وفقا لتصاريح سابقة له.

يذكر أن رونالدو انتقل إلى نادي النصر في مطلع العام الجاري، إثر خلاف حاد بينه وبين، إريك هاغ تن، مدرب فريقه السابق مانشستر يونايتد، مما أدى إلى فسخ عقده بالتراضي مع زعيم الأندية الإنجليزية.

في سياق آخر على الرغم من هزيمة فريقه برباعية وبمشاركة قوية منه، طارد مدرب نادي الرائد السعودي ماريوس سوموديكا لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو للحصول على قميصه.

وعقب انتهاء المباراة التي هزم فيها نادي “الرائد” بأربعة أهداف مقابل لا شيء، تداول ناشطون مقطع فيديو يظهر مدرب نادي الرائد ماريوس سوموديكا وهو يطلب من كريستيانو رونالدو قميصه الخاص به.

وأظهر الفيديو ردة فعل طيبة من رونالدو، حيث التفت إليه مبتسماً ثم خلع قميصه وأعطاه إياه قبل أن يحتضنه ويربّت على كتفه، وهو ما أثار تفاعلاً واسعاً.

النصر يهزم الرائد برباعية ساحقة
وكان نادي النصر قد ألحق هزيمة ساحقة بضيفه الرائد (4-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري “روشن” السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وحقّق نادي النصر فوزه الكبير على نادي الرائد بلمسات كلٍّ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعبد الرحمن غريب، ومحمد خليل مران، وعبد المجيد محمد الصليهم عند الدقائق (4، 55، 90، 94) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جرى على أرض “العالمي” ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض.

وحقّق نادي النصر أول انتصار له بعد تعادل وهزيمة على الترتيب، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، ويحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي الاتحاد، الذي لعب مباراة أقل.

وفي المقابل، تعرّض نادي الرائد للهزيمة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيده عند 26 نقطة، ويشغل المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.

رونالدو يغادر كأس خادم الحرمين وكأس السوبر
يشار إلى أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي قد خسر بطولتين محليتين رفقة العالمي، خلال الفترة التي انضمّ فيها للنادي السعودي حتى الآن، بعد مغادرته لكأس خادم الحرمين الشريفين عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف، وكأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الأمل المتبقي لرونالدو
ولم يتبقَّ سوى بطولة الدوري السعودي التي من الممكن أن يتوّج بها رونالدو مع العالمي كأول بطولة للدولي البرتغالي بقميص النصر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الآن برصيد 56 نقطة خلال 24 مباراة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة بـ59 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى