منوع

روجينا تشكر منى زكي في برقية.. ما السبب؟!

شاركت الفنانة روجينا في حلقة برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، وتحدثت خلال الحلقة عن التشابه بين فكرة مسلسل “ستهم” ومسلسل “تحت الوصاية” الذي قدمته الفنانة منى زكي سابقاً.

صرحت الفنانة روجينا بأن مسلسل “ستهم” كان صعباً جداً، وتخليت خلاله عن بعض أنوثتها بسبب تصديقها للشخصية والموضوع الذي تم تناوله في العمل، وأشارت إلى أنها اكتسبت ثقة أكبر في نفسها كأنثى بعد العمل عليه.

وأضافت روجينا: “يعتبر مسلسل ستهم العمل الأهم في تاريخي الفني، حيث أنه من تأليف أستاذ كبير مثل ناصر عبدالرحمن، ولأنه رجل صعيدي فإنه يحكي قصة الصعيد بحب، وهذا الدور لمس قلبي واعتبره من أهم أدوار حياتي، لكنه كان مجهداً جسدياً ونفسياً”.

وفيما يتعلق بحلاقتها، قالت روجينا: “لم أكن أتوقع أن أشعر بالألم الشديد بسبب حلاقتي، وتسببت في ظهور ورم في وجهي تسبب في توقف التصوير لفترة، وكان المؤلف قد كتب مشاهد خاصة للشخصية بعد حلاقتها، وعانيت كثيراً عندما رأيت شكلي الجديد في المرآة”.

وأضافت روجينا: “عندما قررت الظهور حليقة الشعر، لم يعترض زوجي أشرف زكي على ذلك، ولكن ابناتي اندهشن من ذلك واستغربن، وشعرت بآلام النساء اللواتي يفقدن شعرهن بسبب المرض”.

وفي رسالتها للفنانة منى زكي، قالت روجينا: “أود أن أشكر منى زكي على تغيير فكرة مسلسلها ‘تحت الوصاية’ نظراً لتشابهها مع مسلسلي ‘ستهم’، وهي صديقتي منذ سنوات طويلة، وأتمنى لها النجاح في كل أعمالها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى