منوع

مايا دياب تتألق بإطلالة جريئة بقميص مكشوف والجمهور يعبر عن إعجابه.. جميلة الجميلات(صور)!

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها على منصة انستغرام بصور جديدة التقطتها خلال تواجدها في فرنسا. وظهرت دياب في الصور وهي ترتدي سروالاً رمادياً وقميصاً من نفس اللون وحملت حقيبة يد سوداء.

كما اعتمدت نظارات شمسية سوداء أيضاً. وسرحت شعرها بطريقة الكعكة المرفوعة إلى الأعلى وقدّمت ماكياجاً جميلاً. وأثارت الصورة إعجاب متابعيها الذين أشادوا بإطلالتها الرائعة ورشاقتها.

أبرز المعلومات عن مايا دياب

مايا دياب هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في بعلبك، لبنان، عام 1980. بدأت دياب حياتها الفنية كعارضة أزياء في سن المراهقة وفازت بلقب ملكة جمال لبنان في العام 1998. ومنذ ذلك الحين، بدأت مسيرتها الفنية كممثلة ومغنية، وحققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي وخارجه.

وتعد دياب أحد أبرز نجمات البوب في الوطن العربي، وتتميز أعمالها الغنائية بأسلوبها المميز وصوتها القوي والجذاب. وقدمت العديد من الأغاني الناجحة خلال مسيرتها الفنية، بما في ذلك “غمرني” و “أنا بعشق البحر” و”سبع أرواح”.

وقد حصلت دياب على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعمالها الفنية، بما في ذلك جائزة أفضل مطربة لبنانية في مهرجان الموريكس دور. كما أنها أيضاً مشهورة بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تتميز بالأناقة والجمال.

وتعد دياب أيضاً ناشطة اجتماعية وتسعى لدعم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، بما في ذلك حملات التوعية بسرطان الثدي والتوعية بالأمراض النفسية. وتحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي وتتابعها ملايين الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى