منوع

“روعة ياسين” تتحدث عن تجربتها في مسلسلي “مربى العز” و “العربجي”.. وتكشف عن سبب عدم ارتباطها! (فيديو)

أشارت الممثلة السورية، روعة ياسين، إلى سعادتها الكبيرة بنجاح أدائها في أدوارها الصغيرة في مسلسلي “مربى العز” و”العربجي”. ورغم أن أدوارها كانت قصيرة بالنسبة لباقي أحداث العمل، إلا أنها أكدت أنها فخورة بالتواجد في هذين العملين.

وأشارت ياسين إلى الأجواء الإيجابية التي سادت خلال تصوير المسلسلين، كما أبدت سعادتها بالتفاعل الكبير الذي حظي به المسلسلان من قبل الجمهور. وأكدت أنها سعيدة بأن تكون قد أسهمت في هذا النجاح، وأنها متحمسة للعمل في مشاريع فنية أخرى في المستقبل.

حوارها مع البرنامج

كشفت الفنانة روعة ياسين، في حوارها مع برنامج “المختار” وفق ما نقل موقع “شفق بوست”، عن جهودها في تعزيز وتحسين دورها في مسلسل “مربى العز” عن طريق تعزيز أدائها وتطويره بالإضافة إلى الارتجال. وأشارت ياسين إلى أن تعاونها مع الفنانة أمل عرفة في المسلسل جعلها تتحكم في حواراتها وتستمع لشخصية عرفة التي تتحدث كثيرًا.

وأشادت ياسين بعدم الأنانية التي تتمتع بها عرفة والتي ساعدت في جعل مشاهدهما معًا يصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أشادت بجهود عرفة في تحسين جودة شخصياتها في المسلسل.

وتحدثت ياسين أيضًا عن تعاونها مع الفنان السوري باسم ياخور في مسلسل “العربجي”، وأكدت أنهما عملا معًا بروح الثنائية والتركيز على جعل المشاهد مؤثرة وقوية.

وأشارت ياسين إلى أن شخصيتها في “العربجي” نالت إعجاب الجمهور وتمكنت من الوصول إلى قلوبهم بشكل جيد، في حين نفت أن يكون التمثيل كان حلمًا لها، ولكن مشاركتها في مهرجان البادية جعلها تصبح مصدر جذب للدراما.

تعلم الرقص

كشفت الفنانة روعة ياسين عن تحدياتها في تعلم الرقص، حيث كانت مضطرة للذهاب إلى النوادي الليلية لتعلم الرقص من أجل تقديم أداء جيد في مشاهدها في مسلسل “تخت شرقي”، وأصبحت بعدها محترفة في الرقص.

كما أشارت ياسين إلى أسباب عدم ارتباطها حتى الآن، حيث أكدت أن الشباب يريدون منها تغيير شخصيتها وأن تصبح مثلهم. ولكنها رفضت هذا المطلب وأكدت على عدم رغبتها في أن تكون نسخة عن الآخرين. بعدما طلب أحدهم منها الاعتزال كشرط للارتباط بها.

وأعربت ياسين عن حزنها وتأثرها بفقدان والدها، حيث أشارت إلى أنه علمها النجاح والجرأة وجعل منها ممثلة ناجحة. كما أكدت على العلاقة العميقة والمحبة الكبيرة التي تربطها بعائلتها.

وأخيرًا، أشارت ياسين إلى أنها تتطلع لتقديم أدوار جديدة ومختلفة في المستقبل. وأنها متحمسة لاستكشاف مزيد من التحديات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى