منوع

جولة ميرنا شلفون في الشارع.. بإطلالة جريئة تثير إعجاب الجمهور وتجذب الأنظار (صور)

شاركت الفنانة السورية ميرنا شلفون مؤخراً مجموعة صور جريئة على حسابها الخاص في موقع انستغرام، وأثارت ردود فعل متباينة بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعجب البعض بجمالها وأسلوبها الجريء، فيما انتقد البعض الآخر هذه الإطلالة.

كما عبرت ميرنا شلفون عن غضبها واستيائها من تعليق أحد المتابعات على منشور نعت فيه الفنان محمد قنوع، وردت عليها بشكل حاد، متوعدة صاحبة التعليق بالمحاسبة.

وفي الوقت نفسه، نشرت صورة أخرى لها وهي تتمشى في الشارع بملابس جريئة ومكشوفة، ما أثار إعجاب الجمهور الذين علّقوا بإعجابهم بجمالها ومظهرها الجريء.”

أبرز المعلومات عن ميرنا شلفون

ميرنا شلفون هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1987. كما تعد واحدة من الممثلات الصاعدات في الساحة الفنية السورية.

حيث بدأت ميرنا حياتها الفنية في عام 2009، وظهرت في العديد من الأعمال الدرامية السورية والخليجية. مثل “وعد” و”مدرسة الحب” و”أميرة” و”زهرة الثالوث” و “مليحة الحمامة” و “باب الحارة”.

كما تشتهر بتمثيل شخصيات جريئة ومثيرة للجدل في الأعمال الفنية التي شاركت فيها. وهو ما جعلها محط اهتمام الجمهور والمعجبين بها.

وخارج العمل الفني، تظهر ميرنا بشكل مستمر بملابس جريئة ومثيرة للجدل. وتتابعها جماهيرها بشغف كبير. كما تتميز بشجاعتها في التصريحات والإطلالات، وتعرف بردود أفعالها اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى