منوع

صرحت الفنانة رنا الأبيض عن انتهاء تصوير مسلسل “كانون”.. وشرحت تفاصيل دورها

صرحت الفنانة السورية رنا الأبيض عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد “كانون”، والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023.

وشاركت الأبيض عبر حسابها في إنستغرام مجموعة من الصور التي تظهر ملامح شخصية “ديمة” التي تؤديها في المسلسل، وقد أعربت عن سعادتها بانتهاء عمليات التصوير وأرفقت الصور بتعليق يقول: “الف مبروك لشركة بايورتا وفنانين وفنيين الانتهاء من تصوير مسلسل كانون”.

وظهرت الأبيض في الصور بشعر كيرلي قصير مجعد، مرتدية زياً خاصّاً بالشرطة، وحملت سلاحاً نارياً في يدها، مما أثار إعجاب متابعيها.

ووصفت الأبيض شخصية “ديمة” التي تؤديها في المسلسل بأنها تحاول التلاعب بالحياة وتجاوز قوانينها للنجاة مؤقتاً، وأشاد زملاؤها الفنانون بها وتمنوا لها النجاح في تجسيد هذه الشخصية، ومن بينهم مصطفى سعد الدين ومديحة كنيفاتي وروعة ياسين ومهيار خضور وصفاء سلطان وغيرهم، مؤكدين أن الشخصية تحمل طابع الإثارة والتشويق.

سبق للفنانة السورية رنا الأبيض أن شوّقت جمهورها لدورها الجديد في مسلسل “كانون”، حيث نشرت صوراً لشخصيتها في المسلسل، وأرفقتها بتعليق يقول: “هدوء البعض لا يعني أنهم طيبون.. عندما يهدأ القناص. إعلم أن الضحية قد سقطت”.

ومع ذلك، تم الإعلان بعد فترة وجيزة عن تأجيل عرض المسلسل، حيث عزت الأبيض السبب لعدم انتهاء عمليات التصوير قبل موسم دراما رمضان 2023، وعبرت عن حزنها لتأجيل عرض المسلسل، مؤكدة أن التأجيل يأتي بسبب عدم الانتهاء من عمليات التصوير، وأرفقت التعليق بكلمات الأسف قائلة: “نأسف لتأجيل عرض مسلسل كانون خلال شهر رمضان المبارك، لعدم انتهاء عمليات التصوير”.

كشف جميل غيث، منتج مسلسل “كانون”، عن سبب عدم عرض المسلسل في موسم دراما رمضان، حيث أوضح أن “المطاردات البوليسية والمعارك والجرائم التي يتضمنها المسلسل استغرق تصويرها وقتًا طويلاً”.

ويعد “كانون” مسلسلًا دراميًا سوريًا يسلط الضوء على قضايا اجتماعية تؤثر في المجتمع السوري بشكل مباشر، ويعمل على كشف الجانب الخفي منها، مثل “سوق الحرامية”، و”تزوير العملات”، و”تجارة المخدرات”.

يؤدي الفنان السوري مهيار خضور دور “كانون”، الذي يحاول مواجهة ظروفه الصعبة التي تعترضه في مجتمعه، ويشارك في العمل أيضًا كل من بسام كوسا، وميلاد يوسف، وجوان الخضر، وطارق مرعشلي، وعبد الفتاح المزين، ورنا الأبيض، وسلمى المصري، وهبة نور، وفرح خضر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى