منوع

لهذه الدرجة؟.. فنانة شهيرة تكشف سراً.. هذا ما حدث معي في سوريا صراحة (فيديو)

لهذه الدرجة؟.. فنانة شهيرة تكشف سراً.. هذا ما حدث معي في سوريا صراحة (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” خلال إطلالتها ببرنامج “المجهول”، عن المشكلات الصحية التي تعرضت لها إثر زيارتها إلى سوريا، لتصوير مشاهد في إحدى الأعمال المشاركة فيها.

وقالت الفنانة اللبنانية إن المياه الكلسية التي شربتها خلال وجودها في سوريا أدت إلى مرضها وارتفاع درجة حرارتها إلى 40 لمدة 15 يوماً.

وأوضحت الراسي أنها تعاني بالأساس من مشكلات بالكلى، ما تسبب بسوء حالتها بشكل كبير بعد شربها للمياه الكلسية الموجودة في سوريا.

نادين الراسي: فريق عمل “فويس” ليس احترافياً
وحول العمل المشترك “فويس” السوري اللبناني، قالت نادين الراسي إن عدم احتراف فريق العمل حال دون إتمام تصويرها لدورها وانسحابها عند الحلقة 15.

وأضافت: “هناك أخطاء كثيرة في العمل غير قابلة للتصحيح كالجزء المتعلق باختيار الملابس وعدم تناسقها”.

وأشارت اللبنانية نادين الراسي إلى أنها منحت الشركة المنتجة للعمل عدة فرص لتصحيح الأخطاء، لكنهم بحسب تعبيرها “لم يقوموا باستثمارها لتقرر الانسحاب والعودة إلى لبنان”.

وذكرت أنها طلبت من الكاتب حين أخبرها بأنه يشرع لكتابة جزءٍ ثانٍ من المسلسل بقتلها، قائلة: “عندما أخبرني الكاتب أنه بدأ بكتابة جزءٍ ثانٍ. قلت له اقتلني بالأول”.

وحتى كتابة الخبر لم يصدر من الجهة المنتجة لمسلسل “فويس” أي ردة فعل أو توضيح بخصوص تصريحات وانتقادات “نادين الراسي”.

مسلسل “فويس”
ومسلسل فويس هو من تأليف “زهير رامي الملا”، وإخراج “أمير مصطفى نعمو” وإنتاج شركة الأصايل لمحمد عبد العزيز الملحم، والمنتج المنفذ “يامن ست البنين”.

وكان من المخطط أن تشارك “الراسي” في بطولة “فويس” مع عدد من الفنانين السوريين منهم “ميلاد يوسف”، ونقيب الفنانين “محسن غازي”، و”روبين عيسى” وغيرهم.

كما كان من المخطط أن تلعب الراسي شخصية فتاة تعاني من اضطراب ثنائي القطب لتروي ما يحدث معها من أحداث بعد إصابتها به.

من هي نادين الراسي؟
ونادين الراسي ممثلة لبنانية ولدت في الرابع من سبتمبر 1979 في بلدة “رحبة” محافظة الشمال في لبنان.

عرفت الراسي بدورها في مسلسل عصر الحريم، ومسلسل جريمة شغف، وحصلت على الجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات: “عام 2007 عن دورها في مسلسل غنوجة بيَّا” و”عام 2008 عن دورها في مسلسل إبني”، و”عام 2010 عن مجمل أعمالها لعام 2009″.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” سبق أن شاركت بعدة أعمال سورية، منها “سنعود بعد قليل”، و”الولادة من الخاصرة 3 : منبر الموتى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى