منوع

والد ميسي يقلب الأمور رأساً على عقب ويطلق تصريحاً ينسف فيه كل شيئ- فيديو

والد ميسي يقلب الأمور رأساً على عقب ويطلق تصريحاً ينسف فيه كل شيئ- شاهد

نفى والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدير أعماله “خورخي” اليوم الثلاثاء، المزاعم التي اتقدت منذ أمس، الاثنين، حول وصول ابنه إلى اتفاق “شفهي ونهائي” مع إدارة الهلال السعودي للانتقال إلى صفوفه مع انطلاق الموسم القادم 2023/2024.

مدير أعمال ميسي ينفي انضمامه إلى الهلال السعودي
وشارك عدد من الصحافيين الرياضيين المتخصيين في متابعة سوق الانتقالات والعقود الرياضية، وبينهم “فابريزيو رومانو“، وثيقة للبيان الرسمي الذي أصدره “خورخي ميسي“، وفيه نفى مزاعم انتقال ابنه إلى الهلال السعودي في الموسم القادم.

ومفاد البيان أنه “لا يوجد شيء على الإطلاق متفق عليه مع أي نادٍ للموسم المقبل. سنُقرر في نهاية الموسم”.

ويُتابع والد ميسي التأكيد على أنه “لم يتم التوقيع أو الاتفاق على أي شيء شفهيًا. وكل ما يتم تداوله باسم ليو (ميسي) فهو من قبيل الأخبار الكاذبة”.

وتالياً نص البيان كاملاً :
“لا يوجد أي اتفاق على الإطلاق مع أي ناد للعام المقبل. لن يتم اتخاذ القرار أبدًا قبل أن ينهي ليونيل الدوري مع باريس سان جيرمان. بمجرد انتهاء الموسم، سيحين الوقت للتحليل ومعرفة ما هو موجود، ثم اتخاذ القرار.”

هناك دائمًا شائعات، ويستخدم الكثيرون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة ولكن الحقيقة واحدة فقط ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد اتفاق مع أي شخص. لا شفهي ولا موقّع ولا متفق عليه ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم.

يبدو لي أن هناك نوعا من عدم الاحترام تجاه وسائل الإعلام حيث يتم تداول هذه الأخبار، وأن هناك من يقوم بممارسة التضليل بوعي وتعمد، دون تقديم أي دليل على ادعاءاتهم، ويريد تحويل أي شائعة خبيثة إلى أخبار أو التي يوجهها شخص لصالحه/ لمصالحهم. عليهم أن يشرحوا سبب عدم تقديمهم لتلك المعلومات … إنهم لا يريدون الحقيقة لكي لا تفسد “أخبارهم”.

حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي
جاء البيان، شديد اللهجة لوالد ميسي، بعد ليلة عاصفة من الأخبار والتقارير الصحفية التي بدأتها وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس” التي زعمت “نقلاً عن مصادرها المُطلعة ” وصول “البولغا”، ميسي، إلى صفقة “استثنائية وضخمة” مع الهلال السعودي.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول الحديث للإعلام “صفقة ميسي تمت، سيلعب في السعودية الموسم المقبل”.

وأضاف أنّ “العقد استثنائي ضخم، نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة”.

كما نقلت الوكالة الفرنسية عن مصدر ثانٍ في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قوله إنّ “عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريا حتى 30 يونيو المقبل”.

وتابع ذات المتحدث قائلا :”لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر”.

وعلى غرار فرانس برس، زعم تقرير إعلامي -نشره برنامج “إل شيرنغيتو” الإسباني الشهير والمتخصص في كرة القدم- أن “ميسي وافق على الانضمام إلى الهلال السعودي”.

وفي سياق تأكيدات وسائل الإعلام المذكورة لصفقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي، كشف تقرير مُفصل لصحيفة “تلغراف” (Telegraph) البريطانية -قبل أيام- أن ميسي قد ينتهي به الحال في الهلال بعقد مقابل 400 مليون دولار سنويا حتى يونيو/حزيران 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى