منوع

حقيقة طلاق سمية الخشاب من أحمد سعيد.. ما السبب؟!

أثارت أسباب طلاق الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، اللذان كانا من أبرز الثنائيات في الوسط الفني، جدلاً كبيرًا بين الجمهور، إذ لم يكن هناك إعلان رسمي عن سبب الانفصال.

ولكن تناقلت بعض المواقع الإخبارية أن السبب يعود لشقيق أحمد سعد الفنان عمرو سعد، وهو الأمر الذي صدم الجمهور وأثار استفهامات حول مدى صحة هذه الأخبار.

أعلنت الفنانة سمية الخشاب سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد، حيث صرّحت بأنه رفض سفرها للخارج لإحياء حفلات غنائية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوي”، وهو ما قوبل برفض من زوجها الذي أوضح لها بطريقة استفزازية أنّها لن تستطيع السفر. ولم يكن هذا هو السبب الوحيد.

ها من أجله. وفي ختام حديثها، وجهت رسالة إلى شقيق طليقها، الفنان عمرو سعد، مؤكدة على أن الشخص الذي لا يعيش لخدمة الآخرين لا يستحق الحياة.

ويعد أحمد سعد أحد الفنانين الذين تمتلك حياتهم الشخصية تاريخاً زواجياً مضطرباً، حيث تزوج من السيدة لبنى بيومي عام 2006 وخلفاها من الزيجات الفاشلة، تزوج ريم البارودي ولكن انتهى الزواج بعد 6 أيام فقط، وبعد ذلك تزوج سمية الخشاب وانفصلا في عام 2019 بعد اتهامها له بالضرب المبرح.

ويعتبر حالياً زوجته الرابعة علياء بسيوني هي الشخص الذي يستطيع أن يتحمل شخصيته المعقدة، إذ يرى فيها النضج الذي يحتاجه في شريكة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى