منوع

غادة عبد الرزاق تثير الجدل بحديثها عن الأصدقاء.. ما قالته صادم!

تعد الفنانة غادة عبدالرازق واحدة من أشهر الفنانات في الوسط الفني، حيث دخلت هذا الوسط منذ سنوات عديدة وشاركت في العديد من الأعمال الفنية إلى جانب ممثلين كبار مثل نور الشريف وصلاح السعدني وحسن يوسف وغيرهم، وتحظى أعمالها بإعجاب الجماهير.

وفي إفصاح جديد، كشفت غادة عبد الرازق أنها ليس لديها أصدقاء منذ 12 عامًا، وذلك بسبب تعرضها للخيانة منهم عدة مرات، كما أكدت أنها تمتلك قرون استشعار تجعلها تشعر بالخيانة من الرجال.

صرحت غادة عبد الرازق بأنها تتعامل بقلبها ولكن هذا يؤدي بها إلى بعض الأخطاء، حيث يعتقد الناس أنها غبية أو طفلة، وهذا الشعور مزعج، لأنها تعتبر نفسها شخصية محترمة ولا تحب أن يتم العبث بكرامتها أو كرامة عائلتها.

وأضافت غادة: تعرضت للخيانة في حياتي، ولكن لم يؤثر ذلك عليها، ومن بين الأشخاص الذين خانوها كثيرون من أصدقائها، وقد وصل الأمر إلى درجة أنها لا تملك أي أصدقاء منذ 12 عامًا، وتجنبت الحديث عن الصداقة بسبب هذه التجربة السيئة.

وتحدثت أيضًا عن قدرتها على استشعار الخيانة من الرجال، وأنها تفحص هواتفهم إذا شعرت بأن هناك شيئًا خطيرًا، وتقول إنه لا يمكن أن تسامح الخيانة.

وفيما يتعلق بموضوع الخيانة، قالت غادة عبد الرازق إن شخصية الرجل هي العامل الحاسم في نوع رد فعلها على الخيانة، ويمكن أن يؤدي بعض الرجال إلى تحمل المسؤولية وإنهاء العلاقة، في حين يمكن لآخرين أن يزيدوا الأمور سوءًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى