منوع

وفاء مكي تفصح عن أمنيتها المستقبيلة.. ماذا قالت؟!

بعد ظهور أدلة جديدة تثبت براءتها في قضية تعذيب الخادمتين، وتطورات الأحداث السريعة التي استخدمتها وفاء مكي لإثبات برائتها وتقديم الأدلة إلى المحكمة لإعادة المحاكمة، كشفت الفنانة عن أمنيتها خلال الفترة القادمة.

وفي تصريحات صحفية، صرحت وفاء بأنها تتمنى العودة إلى العمل والمشاركة في الأعمال الفنية من جديد، حتى تستطيع أن توفر لابنها المتطلبات الضرورية لحياته.

وأضافت قائلة: “أنا أمه وأبوه وهو يحتاج للنمو والتعلم وللكثير من الاحتياجات، فأرجو من الله أن يمنحني العمر والصحة لأستطيع أن أعمل وأن أدعمه”. وأوضحت وفاء أنها لم تكن تعرف أن صوتها سيصل إلى الناس بهذا الشكل قبل هذه المشكلة، ولكنها تشعر بالامتنان للحمد لله على كل شيء.

تراجعت الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي عن تصريحاتها السابقة التي تحدثت فيها عن إثبات براءتها، حيث أوضحت قائلة: “ربنا نزّل عليّ ملاك تعترف ببراءتي، وكنت في بدايتي على قمة النجاح.

ولكن في يوم وليلة، وقعت في مشكلة ولاد حرام، وهذا ما جعلني أقول لأي شخص: ربنا يكفيكم ولاد الحرام، لأن هناك بعض الأشخاص الذين يمكن أن يلغوا ضمائرهم من أجل المال أو يرتكبوا جرائم من أجل المكسب المادي”.

وأضافت الببلاوي أنها تعتبر هذه التجربة تحذيراً لها وللجميع، وأن الحياة تحتاج إلى الحذر والانتباه، حتى لا يتم استغلالنا من قبل الآخرين. وأكدت أنها تعتزم العودة إلى عملها ومهنتها بكل حماس وإصرار، وأنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أهدافها وتحقيق النجاح في حياتها المهنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى