منوع

جدل كبير على قضية انفصال باسم ياخور رنا الحريري .. والأخيرة ترد!

علقت الكاتبة السورية رنا الحريري على الأخبار التي ترددت حول انفصالها عن زوجها الفنان باسم ياخور، وطالبت المتابعين بالاهتمام بالأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية ولا يملكون التكاليف اللازمة للعلاج والأطفال المشردين الذين لا مأوى لهم بدلاً من التركيز على حياتها الخاصة.

نشرت الكاتبة السورية رنا الحريري رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، تحث فيها المتابعين على الاهتمام بالقضايا الهامة مثل دعم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية ولا يمكنهم تحمل تكاليف العلاج، ومساعدة الأشخاص ذوي الدخل المحدود والعاطلين عن العمل، وتقديم الدعم لأطفال الشوارع الذين يفتقرون للمأوى.

وأكدت الحريري أنها لن تشارك متابعيها التفاصيل الخاصة بحياتها، مشددة على أهمية الاهتمام بالقضايا الأكثر أهمية. وأضافت أنها ستشارك فقط جزءًا من حياتها إذا رأت أنه مناسب في الوقت المناسب.

وشكرت الحريري كل من تواصل معها وقدم لها النصيحة والدعم، مؤكدة أن انفصالها عن زوجها لن يؤثر على حياتها بشكل كبير. ونشرت أيضًا رسالة عبر خاصية القصص القصيرة تحث على الصمود والتغلب على الصعوبات في الحياة، وأضافت أن وجود شخص يحبك بصدق يمكن أن يساعدك على تجاوز الصعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى