منوع

لطيفة مع شاب صغير في العمر.. من هو؟!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة التونسية لطيفة، حيث ظهرت برفقة شاب وسيم أصغر منها بسنوات عديدة، وأشار بعض رواد السوشيال ميديا إلى أنه زوجها الجديد الذي تزوجته بعد تخطيها الستين من عمرها.

ولكن الحقيقة هي أن تلك الصورة كانت جزءًا من مجموعة صور أخرى التقطت خلال حفل تكريم لطيفة في مجلة “ڤوغ العربية” عام 2022، وأنها ليست صورة لطيفة مع زوجها الحقيقي.

يذكر أن الفنانة التونسية لطيفة تزوجت مرة واحدة فقط من رجل الأعمال السعودي الشهير عبدالله صالح كامل، ومنذ ذلك الوقت وهي تفرغ بالكامل لحياتها الفنية. وحصلت لطيفة على تكريم مجلة “فوغ العربية” كأفضل مطربة ملهمة في الوطن العربي للأجيال القادمة في مجال الغناء، وهي نفس الجائزة التي حصلت عليها النجمة نبيلة عبيد في نفس الحفل عن مجال التمثيل، واللبنانية جورجينا رزق ملكة جمال الكون، كأحد أبرز الملهمات في الوطن العربي.

وفي حوارها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، كشفت لطيفة عن زيجتها الوحيدة وقالت: “تزوجت مرة واحدة فقط، تجربة كانت حلوة بحلوها ومرها وبعدها لم أتزوج أعطيت حياتي للفن، أحببت ولكن لم يحدث زواج”. وعلى الصعيد الفني، تفخر لطيفة بمسيرتها التي تتجاوز 40 عاما، وتعتبر تعاونها مع المبدعين الراحلين بليغ حمدي وعمار الشريعي، وتعاونها مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم “سكوت حنصور”، وتعاونها مع منصور الرحباني في المسرح الغنائي بعمل مهم جدا هو “حكم الرعيان”، ومن بعده تعاونها مع الموسيقار زياد الرحباني في ألبوم “معلومات مش أكيدة”. وعلى الرغم من شهرة لطيفة، فإنها دائما ما تحاول تجنب الحديث عن حياتها الخاصة وعلاقتها العاطفية، ولفترات طويلة لم تعلن عن زيجتها الوحيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى