منوع

هيا الشعيبي في صدمة كبيرة.. بعد وفاة الفنان فهد الحيان!

انهارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعد نبأ وفاة الفنان السعودي فهد الحيان، نجم مسلسل “طاش ما طاش”، الذي توفي مساء الإثنين عن عمر يناهز الـ 52 عامًا بسبب سكتة قلبية. انتشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يظهر هيا الشعيبي وهي تبكي وتطلب من متابعيها التأكد إن كانت الأخبار التي تتحدث عن وفاة الحيان حقيقية أم لا، وأنها حاولت الاتصال به لكنه لم يرد عليها.

ونعى المغردون الفنان السعودي فهد الحيان، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأثار خبر وفاته حزنًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان الحيان قد أكد في إجابة على سؤال من أحد متابعيه عبر حسابه في إنستغرام، أنه لم يندم لعدم مشاركته في مسلسل “طاش ما طاش 19” الذي عاد بعد سنوات من التوقف في دراما رمضان 2023 تحت عنوان “العودة”. وأضاف أنه لو مثلت بالمسلسل فإن ذلك سيكون مجرد هزار، في إشارة إلى شخصيته التي اشتهر بها من خلال المسلسل. وشارك الحيان في أكثر من 30 عملا خلال مسيرته الفنية التي استمرت لنحو 30 عامًا.

أعلن الفنان السعودي فهد الحيان اعتزاله التمثيل في يوم 28 ديسمبر 2014، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاماً قدم خلالها عدداً من الأعمال الكوميدية، إلا أنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقًا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية.

وولد الحيان في قرية “نعام” التابعة لمحافظة الحريق في 22 مارس/آذار 1971، وانطلقت مسيرته الفنية عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار. شارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية وعمل مع المخرج منذر النفوري، وحقق نجاحًا كبيرًا مما أهله للمشاركة في مسلسل “طاش ما طاش” واشتهر بعدة أدوار، بما في ذلك شخصية هزار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى