منوع

حسام تحسين بك يثني على ابنته.. تقرأ القرآن وتقوم الليل!!

في لقاء على قناة “إل بي سي”، وصف الفنان السوري حسام تحسين بك ابنته الممثلة نادين بأنها شخصية صادقة وعفوية وكريمة. وأعرب عن فخره واعتزازه بها، مشيراً إلى أنها لا تشبه أي شخص آخر وتتمتع بالعديد من الصفات الحسنة.

وأكد تحسين بك، الذي اشتهر بشخصية “أبو كيروز” في مسلسل “عيلة 6 نجوم”، أن ابنته تؤدي أفعالها الخيرة في السر ودون معرفة أحد، وتحرص على أداء الصلاة في وقتها وقراءة القرآن الكريم. كما أشار إلى أنها تفضل الحفاظ على خصوصيتها وعدم الكشف عن أمورها الشخصية.

ويعتبر حسام تحسين بك ونادين من أشهر الفنانين في سوريا، حيث شاركا في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

وفي مقابلة حديثة على قناة “إل بي سي”، وصف الفنان السوري حسام تحسين بك ابنته الممثلة نادين بأنها شخصية صادقة وعفوية وكريمة لدرجة لا يتوقعها أحد. وأشار إلى أنها تؤدي الصلاة في وقتها، وتقرأ القرآن في الليل دون أن تفصح لأحد عن ذلك.

وأضاف تحسين بك أن نادين لا تحتفظ بالمال، وتنفقه بشكل سريع، وعلى الرغم من أنه ينتقدها بسبب شدة كرمها وإنفاقها للمال، فإنها لا تتغيّر في سلوكها.

وأوضح أنه يوجه دائماً عبارات العتب والنصائح لابنته نادين، ويراقب ميزانيتها المالية، ومع ذلك فإنها تظل متمسكة بمبادئها وتتصرف بحرية. وأشار إلى أن نادين ترفض النميمة بشدة، وتمنع أي شخص من التحدّث بسوء تجاه شخص آخر، وتفعل ذلك بكل ثقة وحزم.

في عالم السينما، شارك الفنان السوري حسام تحسين بك في فيلم “فيك أب”، والذي يعد آخر أعماله السينمائية. أما على صعيد الدراما، فشارك في مسلسل “الكندوش 2″، والذي كان أيضاً آخر مشاركاته الدرامية.

أما ابنته نادين، فقد شاركت في مسلسل “حارة القبة 3″، وقدمت دور “سهيلة” فيه، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي. كما شاركت في مسلسل “مربى العز”، إلى جانب مجموعة من النجوم، بما في ذلك عباس النوري وأمل عرفة وروعة ياسين ومحمود نصر ونادين خوري وسوزان نجم الدين ووفاء موصللي. وعرض هذا المسلسل أيضاً خلال شهر رمضان الفائت، حيث قدمت نادين دور “أسينات خانم” التي تفقد ابنها “داغر” في الحلقات الأولى من العمل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى