منوع

نيكول سابا تتألق في ظهورها الأخير عبر انستقرام.. وتفتن الجمهور بجمالها النادر (صور)

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مجموعة من الصور الجديدة التي التقطت خلال جلسة تصوير، وشاركتها مع متابعيها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأظهرت نيكول في الصور بإطلالة جميلة ومميزة، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً وعتمدت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجاً يبرز جمال ملامح وجهها.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية نيكول سابا الأخيرة لا تزال تحقق نجاحاً كبيراً. إذ تم طرحها قبل أيام على طريقة الفيديو كليب، وحققت إعجاب العديد من المستمعين والمشاهدين.

أبرز المعلومات عن نيكول سابا

نيكول سابا هي ممثلة ومغنية لبنانية، ولدت في 26 يونيو 1974 في بيروت، لبنان. بدأت حياتها المهنية كموديل في سن الخامسة عشرة، وفيما بعد انتقلت إلى مجال التمثيل والغناء.

كما شاركت نيكول سابا في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. بما في ذلك مسلسل “الحب الحقيقي” و”سرايا عابدين” و”العهد” و”حرملك” و”باب الحارة” وغيرها.

كما قدّمت العديد من الأغاني الناجحة في لبنان والعالم العربي، وحققت شهرة واسعة بفضل أسلوبها الموسيقي الفريد وصوتها القوي.

ومن بين أهم الأعمال الغنائية التي قدمتها نيكول سابا أغنية “ما تيجي نرقص” و”سوبرمان” و”هيك منغني” و”بحب الحياة” و”صورة سيلفي” وغيرها.

على الصعيد الشخصي، تزوجت نيكول سابا من الممثل اللبناني يوسف الخال ولديها ثلاثة أولاد. كما عُرفت بأناقتها وجمالها، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات المختلفة في مجالات الغناء والتمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى