منوع

رشا شربتجي تنعي والدها الراحل.. وياسر العظمة يعلق!

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن وفاة والدها المخرج الراحل هشام شربتجي، الذي توفي اليوم الثلاثاء الموافق 16/05/2023، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 75 عامًا.

ونعت رشا والدها في منشور على حسابها في إنستغرام، حيث أثنت على دوره في حياتها كمعلمها الأول، الذي علمها كيفية التعامل مع الكاميرا وتوجيه حركتها.

وأعربت رشا عن حزنها الشديد لفقدان والدها، مؤكدة أن روحه ستبقى معها في كل تفاصيل حياتها، وأنها مدينة له بكل نجاح حققته وكل سمعة طيبة ورثتها عنه وحملتها مسؤوليتها بكل فخر.

وتعهدت رشا بأن تكمل الطريق بعد رحيل والدها وستكون أمينة على عملها وتنفيذ كل تعليماته التي رسخها فيها، مؤكدة أن والدها هشام كان شيخ المخرجين وشخصاً لا يمكن تكراره. ودعت رشا والدها بالرحمة والمغفرة، وحثت الجميع على عدم نسيان ما قدمه هشام شربتجي لهم، وأكدت أنهم مدينون له بذاكرة نقية.

نعى الفنان ياسر العظمة صديقه المخرج الراحل هشام شربتجي، الذي بدأت مسيرته الفنية الاحترافية معه في الأجزاء الأولى من سلسلة “مرايا” عام 1984 وحتى عام 2006.

وشارك العظمة صورتين جمعته بالراحل في مرحلة الشباب على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، وعبر عن حزنه الشديد لفقدان صديقه العزيز، الذي شاركه البدايات والتحديات والصعاب في مسيرته الفنية، وقدّم له التعاون والدعم في كل الأوقات. وتمنى العظمة للراحل هشام الرحمة والمغفرة، وأكد أنه سيبقى صديقه الغالي وسيظل يتذكره بكل خير ويحتفظ بذكرياتهما الجميلة في قلبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى