منوع

كاريس بشار في برنامج “كلام نواعم”.. تنتقد كاتب مسلسل “النار بالنار”!!

في ظل الجدل الواسع الذي أثير حول مسلسل “النار بالنار” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، هاجمت الفنانة السورية كاريس بشار صناع المسلسل، مؤكدةً على عدم إيصال رسالة العمل كما يجب.

وخلال ظهورها في برنامج “كلام نواعم”، انتقدت كاريس بشار المخرج محمد عبد العزيز على عدم إيصال رسالة المسلسل بشكل صحيح، مشيرة إلى أن التعديلات التي جرت على المشاهد من حذف وإضافة، من شأنها أن تؤثر على مضمون العمل وتحرف معانيه.

واتهمت كاريس صناع المسلسل بـ”قلة الأمانة”، وأشارت إلى أن كاتب العمل “رامي كوسا” كان متعاوناً منذ بدء التصوير ولكنه انسحب من العمل بعد الحلقة الـ 24 إثر خلافه مع المخرج.

وبهذا، أثارت كاريس بشار جدلاً واسعاً في الوسط الفني بعد انتقادها لصناع المسلسل وتهميتهم بـ”قلة الأمانة” في إيصال رسالة العمل.

صرحت الممثلة السورية كاريس بشار بأنها قدمت أكثر من 150 عملاً في مجال الفن، إلا أنها لم تشعر بالرضا عن كل عمل قدمته، وأن لديها دائماً اعتراضات ولا ترضى مئة بالمئة.

وأشاد الكاتب السوري رامي كوسا بتصريحات كاريس بشار، مؤكداً أنه عمل بجد واجتهاد في كتابة العمل وأنه لم يكن سعيداً بعض الأحيان بالتعديلات التي أجريت على النص.

وأضاف كوسا أن كاريس بشار تؤكد روايته وتتحدث عن قلة الأمانة والسرقة في الفن، وأنه لم يكن يرغب في الدفاع عن نفسه، ولكنه قدم العمل بكل جهد واجتهاد. وأكد أيضاً أنه لم يختر عنوان “النار بالنار” للعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى