منوع

غادة عبد الرزاق تثني على هدى حسين.. ما السبب؟!

نشرت الفنانة هدى حسين صورة من كواليس مسلسل “ملح وسمرة” على حسابها الرسمي في “انستغرام”، ولم تكتفِ بذلك فقط بل علقت عليها بكتابة اسم المسلسل. وتفاعل الكثير من المشاهير مع هذه الصورة، حيث كتبت الفنانة غادة عبد الرازق تعليقاً يشيد بموهبة هدى حسين.

وفي سياق متصل، يحقق مسلسل “ملح وسمرة” أصداء إيجابية ونسب مشاهدة مرتفعة على منصة شاهد، وذلك بفضل حبكته الدرامية الرائعة وأداء الممثلين الذين شاركوا فيه.

يتناول مسلسل “ملح وسمرة” قصة سيدة في الخمسين من عمرها تواجه العديد من الأزمات التي تتصاعد مع تقدم الحلقات. ينتمي هذا المسلسل إلى فئة الدراما الاجتماعية التي تتناول القضايا الهامة والحيوية للمجتمع الكويتي والعربي بشكل عام، حيث يتطرق إلى مواضيع مثل السوشيال ميديا والهوس بالتجميل والطلاق والأسر المنهارة وغيرها من الأمور الهامة.

شارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم مثل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، وفرح المهدي.

ويتميز المسلسل بإخراج علي العلي وتأليف حمد الرومي. يعتبر هذا المسلسل من أهم المسلسلات الكويتية التي تناقش القضايا الاجتماعية الحيوية، وقد حظي بإقبال واسع من الجمهور الذي أثنى على العمل الدرامي وعلى أداء الممثلين الرائع فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى