منوع

ياسمين صبري تكشف عن دخول مسلسل “البعبع” في أفلام عيد الأضحى!

كشفت النجمة ياسمين صبري عن مشاركتها في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بفيلم “البعبع”، الذي يجمعها لأول مرة مع النجم أمير كرارة، علماً أنها تشارك في نفس الموسم ببطولة فيلم “أبو نسب” الذي يجمعها للمرة الثالثة مع النجم محمد إمام، ويتبقى لياسمين فيلم ثالث قيد التحضير، من المقرر عرضه بموسم نهاية العام الحالي.

ياسمين صبري نشرت أول بوستر رسمي لها لفيلم “البعبع”، وظهرت فيه ممسكة بيد طفلة وخلفها انفجارات كثيرة، وقامت عبر حسابها بموقع “تويتر” بنشر صورة أخرى لبطل الفيلم أمير كرارة، ممسكاً بيد طفل مع استخدام نفس الخلفية، وعلقت ياسمين على الصورتين قائلة: “البعبع عيد الأضحي ٢٠٢٣”.

يضم فيلم “البعبع” فريق عمل مميز يتألف من نجوم الفن الشباب والمخضرمين، حيث يشارك في بطولته النجوم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن. ويتميز الفيلم بتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

يتناول الفيلم قصة مشوقة ومثيرة، ومن المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من الجمهور ويحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر. يتضمن الفيلم عدداً من النجوم المعروفين في الساحة الفنيةالمصرية، ويعتبر من أهم الأعمال السينمائية المنتظرة في الفترة القادمة. يجمع الفيلم بين نجوم الجيل الحالي والمخضرمين، حيث يشارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن. ويتميز الفيلم بتأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث الفيلم حول قصة مشوقة ومثيرة، ومن المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من الجمهور ويحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر. يتضمن الفيلم عدداً من المشاهد الدرامية والأكشن، ويتميز بجودة عالية في الإخراج والتصوير. ويعد هذا الفيلم إضافة مهمة للساحة السينمائية المصرية، حيث يجمع نجوم الجيل الحالي والمخضرمين في عمل سينمائي مميز ومثير.

يتوقع أن ينال فيلم “البعبع” إعجاب الجمهور المصري والعربي، وأن يثبت نجاحه في شباك التذاكر، خاصة مع وجود فريق عمل متميز ونجوم مميزين في البطولة. ويعد هذا الفيلم إحدى المنتظرات بشدة في الفترة القادمة، ويتمنى الجمهور أن يكون عملاً سينمائياً ويحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الفني والتجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى