منوع

يستغلانها في أعمال السـ.ـحر والشعـ.ـوذة وأفعال لا أخـ.ـلاقية.. هذا ما فعله الأب وزوجته بطفلته في محافظة سورية

يستغلانها في أعمال السـ.ـحر والشعـ.ـوذة وأفعال لا أخـ.ـلاقية.. هذا ما فعله الأب وزوجته بطفلته في محافظة سورية

تعـ.ـرّضت طـ.ـفلة في مدينة حماة للضـ.ـرب المبرّح على يد أبيها وزوجته، في محاولة منهما لاسـ.ـتغلالها في الشـ.ـعوذة، قبل أن يبلّغ عنها بعض اﻷهالي، ويتم إخراجها إلى المشـ.ـفى.

وذكر بيان لوزارة داخلية النظام، أن قسم شرطة الحميدية في “حماة” تلقّى بلاغاً بوجود طـ.ـفلة تبلغ من العمر 7 أعوام، أمس الأربعاء، في حي “البارودية”؛ تتعـ.ـرض للتعـ.ـذيب من قبل المدعو (محمد ناصر. م) وزوجته المدعوة (مجد. ش). وعُثر على الطـ.ـفلة (نور الشام . م) وعليها آثار ند.بات وكـ.ـدمات،

وقالت إن والدها وزوجة أبيها قاما بتوثـ.ـيق يديها بحـ.ـبل ومـ.ـنعها من الذهاب إلى المدرسة وضـ.ـربها وحـ.ـرق جسـ.ـدها وإجـ.ـبارها على التبـ.ـول على نفسـ.ـها والنوم وهي مقـ.ـيدة اليدين.

كما عُثر في المنزل على أدوات التعـ.ـذيب وكتب وأوراق مدون عليها عبارات تستخدم في السـ.ـحر والشـ.ـعوذة، وتبيّن أن الزوجين يقومان بامتهانه أساليب السـ.ـحر والشـ.ـعوذة والاحـ.ـتيال على عدد من النساء بمبالغ مالية كبيرة.

وأقرّ الزوجان بتعـ.ـنيف وتعـ.ـذيب الطـ.ـفلة وضـ.ـربها وتكبيل يديها من أجل خروج الد.ماء من رأسـ.ـها وجـ.ـسدها وإجـ.ـبارها على التـ.ـبول على نفسها، لاستـ.ـغلالها بعمليات السـ.ـحر والشعـ.ـوذة، بالتعاون مع شخص يعمل معهما ويدعى (فارس . م).

وفي حدث أثار ضجة كبيرة في سوريا أقدمت امرأة سورية بالاشتراك مع عشيقها، على تنفيذ حيلة لا تخطر على بال، بهدف تحصيل فدية مالية من طليقها في ولاية دنيزلي التركية.

وذكرت صحيفة “sozcu” التركية، أن القصة بدأت مع تحقيقات أجريت للعثـ.ـور على طفلين يبلغان من العمر 4 و6 سنوات، اختـ.ـفيا قبل شهرين في منطقة كال في دنيزلي.

وأضافت أنه بعد شهرين من المتابعة تبين أن الأم السورية “فاطمة. إي” البالغة من العمر 25 عاماً اخـ.ـتطفت الأطفال، حسبما نقل موقع “تلفزيون سوريا”.

وزعمت الصحيفة أن الشابة خـ.ـطفت الأطفال بالاشتراك مع عشيقها السوري “خالد ي.” البالغ من العمر 25 عاماً، واتصلوا بزوجها التركي، الذي انفـ.ـصلت عنه مؤخراً، مطالبة بفدية.

واعـ.ـتقلت السـ.ـلطات الأم السورية وعشيقها الذين كانا يعيشان في العاصمة التركية أنقرة، في عـ.ـملية مشتركة مع إدارة شرطة أنقرة، وتم تسليم الأطفال إلى مديرية الخدمات الاجتماعية.

هذا وبدأت إجراءات قضائية ضد “خالد ي.”، وعشيقته فاطمة، اللذين احتجزا الطفلين، وتم تسليمهم إلى مديرية إدارة الهجرة لترحيلهم.

واتضح أن المشتبه به “خالد ي”، كان قد سُجن بتهـ.ـمة القـ.ـتل العـ.ـمد مع سبق الإصـ.ـرار، وأفرج عنه بعد انتهاء مدة عقـ.ـوبته، وفقاً للصحيفة.

وفي سوريا قاصـ.ـر حامـ.ـل بالشهر الرابع وعند التحـ.ـقيق معها ومع أسرتها كانت المفاجـ.ـأة الصـ.ـادمة

كشف موقع تلفزيون الخبر التابع للنظام السوري، عن جريمة إغـ.ـتصاب غريبة في مدينة طرطوس الساحلية شمال غرب البلاد.

وأوضح المصدر، أنه وبتاريخ يوم 5 من شهر تشرين الثاني الجاري، ادعت القـ.ـاصر (س . م) مواليد 2002 إلى فـ.ـرع الأمـ.ـن الجـ.ـنائي التابع للنـ.ـظام، في طرطوس بإقدام والدها المدعو (ف . م) على اغتـ.ـصابها وأنها حـ.ـامل منه.

وأشار المصدر إلى أنه تم عرض المدعوة (س . م) على الطبيب الشرعي وطبيبة نسائية في مدينة طرطوس، حيث تبين بعد إجراء المـ.ـعاينة لها أنها حـ.ـامل بالشهر الرابع.

وبيّن المصدر أنه تم إلقاء القبـ.ـض على أبيها المدعو (ف . م) مواليد 1978 بتاريخ يوم ادعاء ابنته عليه، وبالتحقـ.ـيق معه اعـ.ـترف أنه قام بممـ.ـارسة الجـ.ـنس مع ابنته عدة مرات مستـ.ـغلاً غـ.ـياب زوجته الطويل عن المنزل حيث كانت في زيارة عائـ.ـلية لأقربائها في لبنان.

وذكر المصدر أن المدعو (ف . م) له أربع أولاد، وابنته التي قام باغتـ.ـصابها أكبر أولاده، وأنهم يقيـ.ـمون في منزل زراعي في ريف طرطوس منذ مدة طويلة، ويعملوا بالزراعة وينحـ.ـدروا من محافظة القنيطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى