منوع

ديمة قندلفت تكشف عن تفاصيل جديدة ومثيرة حول تجربتها في مسلسل “ستيلتو” بصور حصرية

كشفت الفنانة السورية الشهيرة ديمة قندلفت عن تفاصيل صادمة حول تجربتها في تمثيل دور فلك معوض في مسلسل “ستيلتو”. وأكدت ديمة في لقاء حديث أن دور فلك كان شاقا للغاية وتسبب في تضرر عضلات وجهها بسبب المكياج الثقيل الذي اضطرت لارتدائه، بالإضافة إلى تعرضها لمشاكل في ظهرها الذي أثر عليه ارتداء الكعب العالي لفترات طويلة.

وأوضحت ديمة أن ظروف التصوير كانت صعبة للغاية، وأجبرتها على الخضوع للعلاج والعديد من الجلسات الطبية والفيزيائية. وأضافت أنها ارتدت أكثر من 140 فستانًا في المسلسل.

وتعد ديمة قندلفت من أشهر الفنانات في سوريا والعالم العربي، حيث اشتهرت بأدوارها القوية والمؤثرة في الدراما السورية، بما في ذلك دورها في مسلسل “سألتو” الذي أثار إعجاب الجمهور وأصبح من أشهر أعمالها.

أبرز المعلومات عن ديمة قندلفت

ديمة قندلفت هي ممثلة سورية ولدت في 4 يونيو 1983 في مدينة دمشق في سوريا. بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية. واشتهرت بأدوارها المؤثرة والقوية في الدراما السورية، بما في ذلك دورها في مسلسل “سألتو” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

وتتميز ديمة بموهبتها الفنية الاستثنائية وجمالها الطبيعي الذي يجذب الكثيرين. وهي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه. وقد صُنفت ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2017 من قِبل مجلة “فوربس الشرق الأوسط”.

وقد شاركت ديمة في العديد من الأعمال الفنية، بما في ذلك مسلسلات “باب الحارة” و “العراب” و “ستيلتو” و “الهيبة”. وفيلم “المشتبه به” الذي عرض في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2013.

كما عتبر ديمة قندلفت إحدى أشهر النجمات في الوطن العربي، حيث تتميز بموهبتها الفنية الاستثنائية وجمالها اللافت الذي يجذب الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى