منوع

مصطفى درويش يمتلك شقة لم يخبر بها أحد قبل وفاته.. ماذا كان يفعل بها؟!

كشف الإعلامي محمد الباز عن قصة الشقة التي يمتلكها الراحل مصطفى درويش، وكان يتكتم عليها، ولا يريد أحد أن يعرف عنها أي شيئ.

الإعلامي كتب في صفحته في “الفيسبوك”: “كنت أشعر بأنّ مصطفى درويش ابن موت، قالها لي مرة: أنا أشعر بأننى لن أطوّل في الحياة، مصطفى لم يكن جدعاً، مصطفى كان المجدعة نفسها”.

وأضاف: “كنت أعرف أنه ومجموعة من أصدقائه لديهم شقة يجمعون فيها مساهمات من أهل الخير كالأموال والطعام والملابس، وكان يبحث بنفسه عن المحتاجين كي يساعدهم ويقف معهم”.

وتابع: “قال لي عنها إنها الحسنة المخفية وطالبني بألا أتحدث من أجل أن يقابل ربه بها فكان لا يحب تضييع الثواب… الخسارة فيك كبيرة يا مصطفى، ربنا يجازيك خيراً بكل الخير الذي فعلته”.

لم تكن الشقة هذه وحدها التي استغلها الفنان الراحل في عمل الخير، بل ذكرت الفنانة إيمان العاصي، أنّ الراحل لديه مطعم يخصص وقتاً معيناً في اليوم من أجل توزيع وجبات مجانية على المحتاجين، كما أكدت أنها عندما طالبته بمساعدتها في فعل الخير لبعض الحالات، وافق على الفور وذهب لهم ووزع الوجبات بنفسه.

كما كشف أصدقاء الفنان الراحل مصطفى درويش بعد رحيلة اليوم، عن العديد من الأعمال الخيرية التي حرص على تقديمها.

إيمان العاصي من جانبها كشفت عن موقف إنساني لـ مصطفى درويش، مشيرةً إلى أنه كان يقدم وجبات مجانية في مطعمه للمحتاجين والفقراء.

وعلقت: كلمت مصطفى في مرة وطلبت منه بعض الوجبات المجانية للمحتاجين لأني عرفت أنه بيعمل كدا في مطعمه وجالي بـ أكتر من عربية مليانة وجبات أكل، وأمني إني كل ما أعمل كدا أقوله.

وواصلت: بعد وفاته قررت أعلن عن الخير اللي بيعمله مصطفى درويش بقاله سنين في الخفاء.

كما كشف أحد أصدقاء الراحل عن أعماله الخيرية التي كان يفعلها، إذ قال إن مصطفى درويش كان يوزع 150 وجبة مجانية على الصائمين طوال شهر رمضان بمسجد الحصري، ومطعمه الخاص كان دائما متاحًا أمام الفقراء والمحتاجين.

وأكدت عبير عبد الستار، إحدى أصدقاء مصطفى درويش أنه كان يشارك في إطعام الصائمين في رمضان ويقدم إعانات شهرية بجانب الوجبات، ويحرص على شراء ملابس للأيتام ويصمم أن يختار الأطفال ملابسهم.

من ناحية أخرى نشرت الفنانة داليا البحيري رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام تنعي بها الفنان الراحل مصطفى درويش.

وكتبت داليا البحيري، قائلة :”مشتغلناش مع بعض واعرفه زي معظم الناس كواحدة من جمهوره وسبحان الله كنت بحس انه راجل جدع وابن بلد وكنت بحب شغله وبحبه لله في لله”.

وأضافت داليا البحيري، قائلة :”انصدمت لما سمعت الخبر زي معظم الناس ولقيت التايم لاين كله صور ليه ومواقف جدعنة وزي ما توقعت شخصيته تكون بالظبط”.

وأختتمت داليا البحيري، قائلة :”الف رحمه ونور ربنا يتغمدك برحمته الواسعة، دي تذكرة وعبرة بسيطة لكل اللي بيشغلوا الممثلين فوق طاقتهم وعدد ساعات غير آدمية !!! ارحموا من في الارض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى