منوع

ديمة الجندي تظهر بإطلالة جديدة مذهلة.. وتعبر عن رغبتها في الزواج من شخص حنون (صور)!

كشفت النجمة السورية ديمة الجندي عن رغبتها في الزواج بعدما نشأت ابنتها، حيث صرحت بأنها ترغب في شريك حياتها أن يكون حنوناً ورفيقاً قبل أن يصبح زوجها. وأضافت أن الشريك المثالي يجب أن يكون رفيقاً في العلاقة الزوجية لأن هذا يساعد على تحقيق الراحة والاستقرار النفسي.

وفيما يتعلق بتخرج ابنتها، فقد أعربت ديمة الجندي عن فخرها الكبير بابنتها وبكل ما حققته، وأكدت أنها استمتعت كثيراً بوقتها معها وشبعت منها، وأنها الآن تسعى لمتابعة دراستها في الخارج.

يجدر الإشارة إلى أن ديمة الجندي هي فنانة سورية متميزة، شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية بما في ذلك مسلسل “صبايا” وغيرها.

أبرز المعلومات عن ديمة الجندي

ديمة الجندي هي ممثلة سورية معروفة ولدت في 11 يوليو 1976 في دمشق، سوريا. بدأت حياتها المهنية كمذيعة في التلفزيون السوري. انتقلت بعد ذلك إلى العمل في مجال التمثيل وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأفلام والأعمال الدرامية التلفزيونية.

من أبرز الأعمال التي شاركت بها ديمة الجندي مسلسل “صبايا” و”الهيبة” و”وعد” و”العهد” و”خرابيش” و”حكايات بنات” و”أهل الغرام” وغيرها. كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات ومنها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2011.

على الصعيد الشخصي، تزوجت ديمة الجندي من الممثل السوري باسل خياط في عام 2003 ولديها ابنة تدعى تيا. وقد تميزت ديمة الجندي بجمالها وأناقتها، وقد عُرفت بأنها قدوة للعديد من النساء في المنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى